اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شاليهات راس السدر للبيع

راس سدر

تفاصيل المشروع

المحتويات

شاليهات راس السدر للبيع

ترغب في الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب في منطقة سياحية تتمتع بكل المقومات والعوامل المختلفة للجمال والراحة والهدوء والاسترخاء يُمكنك الذهاب إلي رأس سدر والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير من كل الجوانب والنواحي المختلفة وسنتعرف الآن علي أبرز شاليهات راس السدر للبيع التي من الممكن أن تجدها مناسبة لك من حيث التفاصيل والمميزات المتنوعة.

للحجز والاستعلام عن شاليهات راس السدر للبيع برجاء التواصل معنا:-

شاليهات راس السدر للبيع

تُعتبر أن مدينة رأس سدر هي واحدة من أجمل المدن السياحية الرائعة جداً والتي تتواجد علي ساحل البحر الأحمر والتي تستقطب الآلاف من الزوار من كل أنحاء العالم إذ أنها تتمتع بالعديد من المقومات والمميزات الرائعة جداً التي تجعلها من أفضل الأماكن التي يُمكن الاستمتاع بقضاء الوقت فيها لأنها تمتلك الشواطئ الرملية الناعمة وأشعة الشمس والمياه الفيروزية الصافية.

إذا كنت من الراغبين في الاستمتاع بالشكل المناسب فإنه يُمكنك الحصول علي واحد من شاليهات راس السدر للبيع المتاحة في الوقت الحالي والتي تتميز بأنها فاخرة وتعمل علي تقديم الرفاهية والاستجمام للعائلات والأزواج ويوجد العديد من الخيارات المتاحة للبيع والتي من الممكن أن تختار منها المناسب لك.

تتوفر العديد من الشاليهات المتنوعة من حيث المساحة والتصميمات بما يجعلها مناسبة مع كل الأذواق والميزانيات المختلفة والتي تمتلك الجودة العالية وكافة الأشكال من الخدمات والمرافق المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي تُساعد السكان علي الحصول علي الراحة المناسبة ويُمكنك أن تجد الملاعب الرياضية والمسابح وأماكن الشواء والمناطق المخصصة للتنزه وغيرها من الخدمات الأخرى التي تجعل الإقامة مريحة.

يجب أن تعرف أن هناك البعض من العوامل المختلفة التي تؤدي إلي حدوث الاختلاف في أسعار الشاليهات والتي تتمثل في:
1. حيث أن مساحة الوحدة من أهم العوامل المؤثرة ومن الممكن أن تجد شاليهات بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو أكثر.
2.بالإضافة إلي الموقع الاستراتيجي الذي يوجد فيه الشاليه.
3.كما أن التصميم الخاص به والخدمات المتاحة حوله حيث أنه قد يوجد حديقة خاصة.

وتُعتبر أن الأسعار في المنطقة مناسبة بشكل كبير من أجل الشراء بالإضافة إلي أنه يتوفر خيار التقسيط من أجل التسهيل من عملية الشراء والمساعدة علي الحصول علي الوحدة التي ترغب فيها في رأس سدر.

هناك العديد من الشاليهات المتوفرة في الوقت الحالي في منطقة رأس سدر السياحية حيث أن هناك مجموعة من القري السياحية التي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن ويتوفر فيها كل المقومات الجاهزة من أجل الاستثمار المناسب ولكن تختلف في السعر بالطبع ويُمكنك الآن أن تتواصل معنا للتعرف علي أحدث الوحدات المتاحة وكل التفاصيل التي تتعلق بها وسوف نُساعدك علي اختيار الوحدة التي تكون مناسبة مع تطلعاتك والقدرة المادية لك.

لمعرفة المزيد من المعلومات برجاء الاتصال بنا الان:

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك:قرية وينتر العين السخنة

أبرز قري لبيع الشاليهات في راس سدر

إذا كنت ترغب في الحصول علي أحد شاليهات راس السدر للبيع فإنه يوجد عدد كبير من القري السياحية التي من الممكن أن تجد فيها ما تبحث عنه علي حسب تطلعاتك ورغباتك المختلفة وسنتعرف الآن علي أبرز المنتجعات ومنها:

ماونتن فيو راس سدر:

تُعتبر أن قرية ماونتن فيو راس سدر هي واحدة من أبرز القري السياحية المتواجدة في الفترة الأخيرة حيث أنها تتمتع بالموقع الرائع في وسط رأس سدر والتي تُعد أنها من أبرز الخيارات من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب إذ أن الشاليهات تكون في مستوي فاخر ومجهزة علي أعلي مستوي ممكن حيث أنها تكون مفروشة بالكامل ومجهزة بكافة المرافق والخدمات الأساسية.

واحدة من المميزات التي تتمتع بها تلك الشاليهات أنها تقع علي البحر بحيث تكون الإطلالة المناسبة بالإضافة إلي أنه يشتمل علي العديد من المسابح الخاصة بالإضافة إلي أن هناك البعض من المطاعم والكافيهات ومناطق مخصصة من أجل الشواء والترفيه وهو من الأماكن المناسبة للأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء في أحد الأماكن التي تكون بعيدة عن الصخب في المدينة.

لمعرفة الاسعار برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL


راس سدر باي:

منتجع راس سدر باي واحد من أبرز المنتجعات التي تتواجد في المنطقة حيث أنه يشتمل علي مجموعة من الشاليهات التي تم العمل علي تجهيزها بشكل كامل بالإضافة إلي أنه يوجد بها العديد من الأنشطة الأخرى التي من الممكن الاستمتاع بها وخاصة أنه يقع علي الشاطئ بشكل مباشر وهو ما يُتيح للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

هناك العديد من خيارات الشاليهات المتنوعة والتي من الممكن أن تختار منها ما هو مناسب لك حيث أنها تكون عبارة عن مفروشة بالكامل والمجهزة بكافة المرافق الحديثة ومنها مطابخ صغيرة وأجهزة تكييف الهواء وتلفزيونات بشاشات مسطحة وغيرها من المرافق الأخرى ولذلك يُعد أنه الخيار الأول لدي العائلات.

انظر الي:قرية اروما العين السخنة

قرية لافيستا بيتش:

قرية لافيستا بيتش هي واحدة من القري السياحية التي تُعد أنها متواجدة علي الشاطئ بشكل مباشر والذي يتميز عن غيره بالتصميمات الحديثة والفاخرة بالإضافة إلي أن هناك البعض من المرافق والخدمات المتنوعة وذلك بسبب أنها مجموعة من الوحدات السكنية التي تكون فاخرة وفريدة عن غيرها.

تلك القرية تُعد أنها متواجدة علي شاطئ البحر الأحمر بشكل مباشر بحيث أنها تتمتع بالاطلالة المناسبة ومن الممكن الوصول إليها من خلال الطريق الساحلي الذي يربط بين راس سدر والقاهرة ويجب أن تعرف أن كل الشاليهات تشتمل علي كافة المرافق المختلفة ومنها المناطق الخضراء وحمامات السباحة وغيرهم.

تم الاهتمام بتجهيز الوحدات بالشكل الأنسب علي الاطلاق من حيث المرافق الداخلية وذلك من خلال التشطيب علي أعلي جودة ممكنة عن طريق توفير مجموعة من أحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وتكييف الهواء ولذلك يُعد أنه مناسب مع من يرغبون في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأجواء الخلابة.

لحجز شاليهات راس السدر للبيع التي ترغب بها اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

تعرف علي:قرية بيلا رومانس العين السخنة

قرية جولدن بيتش:

تشتمل قرية جولدن بيتش علي مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تم تجهيزها بالكامل والتي تضم مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية بالإضافة إلي أن هناك البعض من الخيارات الأخرى للأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والاستجمام علي شواطئ البحر وخاصة أنها من القري الفريدة في الموقع الذي يتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر.

هناك العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي من الممكن الاستمتاع بها في القرية ومنها مجموعة من الخدمات الترفيهية والرياضية بالإضافة إلي أن تم توفير أفضل التشطيبات والتجهيزات الداخلية والتي تتمثل علي غرف نوم واسعة ومجهزة بأحدث الأثاث والتصميمات الحديثة ويُمكنك الاستمتاع بشروق الشمس والغروب من خلال شرفات الشاليهات والتي تتمتع بالإطلالة علي البحر والجبال المحيطة.

أقرا ايضا:قرية ذا جروف العين السخنة

منتجع فيليج جراند بلو:

منتجع فيليج جراند بلو هو من المنتجعات المشهورة التي من الممكن الحصول علي شاليه فيه إذ أنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الأبرز علي الاطلاق التي تجعله فريد من نوعه حيث أنه يوجد العديد من الخدمات الترفيهية والرياضية المتنوعة بالإضافة إلي أن هناك العديد من المطاعم والكافيهات الفاخرة.

واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في القرية هو الموقع الاستراتيجي المميز حيث أنه يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من منطقة العين السخنة بالإضافة إلي أنه قد تم تجهيز الشاليهات علي أعلي مستوي ممكن من حيث كل المرافق والخدمات التي تُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة.

هناك العديد من الشاليهات المتنوعة من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 60 متر مربع إلي 120 متر مربع وتتمتع الشاليهات بالتصميمات البارزة والخدمات المحيطة بها والتي تُساعد علي الاستمتاع بالقدر المناسب ولذلك هو يُعتبر الخيار الأمثل بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي إقامة فاخرة ومريحة في منطقة راس سدر.

لاي استفسارات اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

شاليهات للبيع راس السدر قرية أميجو

قرية اميجو راس السدر هي واحدة من أجمل المدن الساحلية والتي تُعد أنها المقصد الأول للعديد من السياح وذلك بسبب أنها تتمتع بالأجواء التي تكون مميزة جداً في خلال فترة فصل الصيف وفصل الشتاء وهذا الأمر يُساعدك علي الاستمتاع طوال العام بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من المعالم السياحية المتنوعة ومنها حمام فرعون وعيون موسي وغيرها مما يجذب السياح والزوار من أجل الاستمتاع.

واحدة من المميزات التي تتمتع بها القرية هو أنها تقع في أحد المواقع الاستراتيجية المميزة جداً حيث أنها تتواجد في الكيلو 48 على طريق النفق الطور شرم الشيخ الصحراوي ومن الممكن الوصول إليها من القاهرة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 120 دقيقة مما يكون من السهل الذهاب والعودة إليها في الإجازات.

تم تصميم القرية بالشكل المناسب بحيث أنها تكون علي ارتفاعات والمباني المتساوية معاً والتي من خلالها تتمكن من مشاهدة البحر حيث أن كل الوحدات تتمتع بالإطلالة علي البحر وتم تقسيم المساحة بالشكل المناسب حيث أن 80% تشتمل علي المساحات الخضراء والحدائق الجميلة بينما 20% تشتمل علي المباني والمرافق.

وتم العمل علي الوصول إلي التخطيط المناسب للقرية حيث أنه قد تم وضع نظام حديث ومميز والذي تم فيه التناسق للوصول إلي الشكل المميز بالإضافة إلي أن المباني علي مسافات متباعدة حتي يتم توفير الخصوصية والرفاهية المناسبة وهناك العديد من الشاليهات المتاحة في الوقت الحالي من أجل الشراء والتي تختلف من حيث المساحة والتي تتمثل في:
1. يُمكنك الآن الحصول علي أحد الوحدات المتاحة من الشاليهات والتي تصل إلي 50 متر مربع أو 65 متر مربع أو 70 متر مربع أو 90 متر مربع أو 125 متر مربع أو 140 متر مربع.
2. كما أن هناك البعض من الفيلات المتاحة والتي من الممكن الحصول علي أي منها بالسعر المناسب حيث أن مساحتها تبدأ من 250 متر مربع.

قد يهمك:قرية بلو بلو العين السخنة

شاليه للبيع بقرية ريفيرا راس السدر

إذا كنت ترغب في الحصول علي واحد من شاليهات راس السدر للبيع فإنه يُمكنك الآن الاستمتاع بما تقدمه قرية ريفيرا راس السدر والتي تمتلك كل المقومات والعوامل المختلفة من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء حيث أنها تتواجد في الكيلو 64 بجنوب سيناء بعد نفق الشهيد أحمد حمدي وهذا الموقع علي مسافة قريبة من القاهرة ويُمكن الذهاب إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعة ونصف فقط.

واحدة من أهم المميزات التي تجدها في القرية هو أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي أجمل مناطق البحر الأحمر والاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تستمر علي مدار العام بالإضافة إلي أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة والتي من الممكن أن تختار منها المناسب لك.

اهتمت الشركة المطورة بأن يتم بناء أحدث الشاليهات التي تتمتع بالتصميمات الحديثة حيث أن القرية تتواجد علي u متسعة وذلك علي ارتفاعات مختلفة من أجل أن تتمكن كل الوحدات من الاستمتاع بالإطلالة الخاصة بها علي البحر وتم استغلال حوالي 20% من مساحة القرية من أجل بناء المباني وال 80% الباقية من أجل المسطحات الخضراء والمائية وغيرها من الأمور الأخرى وذلك من أجل توفير كل ما يحتاج إليه الملاك حتي يكونوا قادرين علي الاستمتاع بالقدر المناسب بالهدوء والحرية وقضاء أفضل وأجمل الأوقات في القرية.

قد تم العمل علي بناء العديد من الوحدات المختلفة والتي من الممكن الحصول عليها حيث أنها تتميز من حيث النوع والمساحات للوحدات بما يُساهم في جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد والتي تتمثل في:
1. هناك العديد من الشاليهات المختلفة التي من الممكن الحصول عليها من الأسواق حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 50 متر حتى 140 متر.
2.كما أن هناك البعض من الفيلات التي يُمكنك الآن شراء المناسب منها لك والتي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 200 متر حتى 250 متر.

للحصول علي استشارة مجانية عن شاليهات راس السدر برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

شاليه للبيع ياسمينا بيتش

قريه ياسمينا راس سدر تتواجد في الموقع الاستراتيجي جداً والذي يُعد أنه علي مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمعالم الهامة في الكيلو 81 على طريق نفق الطور وهي تتواجد علي بعد 20 كيلو متر من راس سدر وتتمتع بالإطلالة الرائعة على شاطئ البحر الأحمر والرمال الذهبية وخاصة مع توفير مجموعة متنوعة من أهم الألعاب المميزة التي من الممكن الاستمتاع بها وقضاء الوقت المناسب بالإضافة إلي أن هناك البعض من المساحات الخضراء الشاسعة والتي تزيد من التمتع لك ولأسرتك.

وقد تم العمل علي تصميم القرية علي الارتفاعات المنحدرة المميزة بحيث أنها تكون صف أول علي البحر على شكل حرف u لتكون جميع الشاليهات تطل مباشره على البحر بالإضافة إلي أن هناك العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي يُمكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب وقد تم الاستغلال للمساحة الكلية بالشكل الأمثل بحيث أن 80% منها من أجل اللاندسكيب والمساحات الخضراء والمساحة الباقية 20% تم توفير فيها مجموعة من الوحدات والمباني التي من الممكن اختيار الوحدة التي تكون مناسبة لك مع متطلباتك واحتياجاتك المتنوعة.

قد يهمك:قرية كارنيليا العين السخنة

شاليهات للبيع بقرية مارينا راس السدر

تتواجد قرية مارينا راس السدر في واحدة من المواقع الحيوية جداً حيث أنها تقع بالتحديد في جنوب سينا على خليج السويس عند الكيلو 45.5 طريق نفق الطور والذي يتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر الأحمر وتتمتع من خلاله بالشاطئ والرمال الذهبية بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بالعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة التي سوف تجعلك تستمتع مع وجود المساحات الخضراء وغيرها من الأمور الأخرى.

تم العمل علي تصميم القرية بالشكل المناسب حيث أنها تتواجد علي ارتفاعات منحدره مميزه صف أول على البحر والتي تتميز بتوافر العديد من المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان مع الأزهار والأشجار وغيرها من الخدمات الأخرى وتشتم القرية علي عدد من الوحدات المتنوعة ومنها الشاليهات والفيلات المختلفة من حيث المساحة والتي تتمثل في:

  1. حيث أن هناك البعض من الشاليهات المتاحة والتي تصل مساحتها إلي 75 متر مربع بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الشاليهات الأخرى التي تصل المساحة فيها إلي 140 متر مربع.
    2. وهناك البعض من أنواع الفيلات المختلفة التي من الممكن الحصول علي أي منها والتي تتمثل في فيلا تاون هاوس تصل مساحتها إلي 295 متر وفيلا مستقلة تصل مساحتها إلي 365 متر مربع.

لمعرفة المزيد عن العروض المتاحة في شاليهات راس السدر للبيع اتصل بنا:

MARKCODE-SOCIAL

أسعار شاليهات راس السدر بالتقسيط

إذا كنت تبحث عن الشاليه المناسب من أجل الشراء فإنه يُمكنك أن تجد ما يكون مناسب لك في مدينة رأس سدر حيث أن هناك مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين الذين عملوا علي تنفيذ القري والمنتجعات السياحية علي أعلي مستوي ممكن بحيث يكون مناسب مع تطلعات ورغبات العملاء بأسعار تنافسية ومميزة بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة السداد والتقسيط التي تكون مناسبة مع الاختيارات المختلفة ويُمكنك أن تجد ما يُناسبك لتسهيل إجراءات السداد علي مدة طويلة من الوقت.

اطلع علي:قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة

مميزات شراء شاليهات للبيع راس سدر

يجب أن تعرف أن مواصفات الشاليهات التي يتم بناؤها تختلف علي أساس المشروع والمطور العقاري الذي يعمل علي التنفيذ لها وهو ما يجعل كل شاليه متفرد بالبعض من المميزات عن الآخر ولكن هناك البعض من الميزات العامة التي قد تجدها في منطقة رأس سدر والتي تتمثل في:
1.حيث أنها تتواجد في المواقع المميزة جداً في رأس سدر والتي تتميز بالاطلالة الرائعة علي شواطئ البحر الأحمر وهذا الأمر يُساعد علي الاستمتاع بالأجواء الرائعة والجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.
2. تم الاهتمام من قبل الشركات المطورة من أجل توفير الأشكال المختلفة من المرافق والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهو ما يُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب بل وإنه يضمن الحصول علي الراحة.

3.من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها هو التفاوت الكبير في مساحة الوحدات والتي تتراوح بين 60 متر مربع و 200 متر مربع والتي تكون عبارة عن غرفة واحدة إلى ثلاث غرف ويتم الاعتماد علي أحدث الأساليب في التصميم والتي تضمن لك الحصول علي الأناقة المطلوبة.

4.يتم الاهتمام كثيراً بالتشطيبات التي تكون علي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والتميز ويُمكنك أن تجد البعض من الشاليهات المفروشة بالكامل ومجهزة من حيث كافة الأجهزة الكهربائية.

5.يجب أن تعرف أن الأسعار في المنطقة مميزة بشكل كبير بحيث أنها تنافسية وتختلف علي حسب المشروع والموقع والمساحة والمرافق والخدمات المتوفرة ومن الممكن أن تجد كل ما ترغب في الحصول عليه وما يكون مناسب مع قدراتك المادية والمتطلبات.

6.من أهم المميزات التي تجدها متوفرة في القري والمنتجعات السياحية في رأس سدر هو أنظمة الأمان والحماية التي تكون كاملة بالإضافة إلي أن هناك أنظمة الدخول والخروج المراقبة بالكاميرات.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا شاليهات راس السدر للبيع سوف تكون تعرفت علي أبرز القري السياحية التي من الممكن أن تختار منها الوحدة التي ترغب فيها إذ أنه يوجد عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تُقدم لك وحدات ذات تفاصيل قوية جداً وسوف تُساعدك علي الاستمتاع بالشكل المناسب وقضاء الوقت ويُمكنك أن تتواصل معنا للوصول إلي الوحدة الأنسب لك.

للحجز والاستعلام عن شاليهات راس السدر للبيع برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

كم تبعد راس سدر عن القاهرة؟

200 كيلومترا تقريبا


رأس سدر تبع محافظة ايه؟

محافظة جنوب سيناء


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن