اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة
  • موقع المشروع القاهرة الجديدة
  • المطور شركة هايد بارك للتطوير العقاري
  • مساحة المشروع 25 فدان
  • موقع المشروع على شارع التسعين الجنوبي مباشرة - التجمع الخامس
  • أنظمة السداد يتم دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 5 سنوات
  • مساحات المشروع تبدأ مساحات الوحدات من 61 متر مربع
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

مقالنا اليوم عن واحد من أفضل مشاريع شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Development المعروفة في السوق العقاري بخبرتها الكبيرة، وأهم ما يبحث عنه العملاء بالفترة الأخيرة هي أسعار مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة، وهو أفضل مشاريعها الموجودة في وقتنا الحالي، سنتعرف علي باقي التفاصيل في السطور القادمة.

MARKCODE-SOCIAL

مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

يعتبر مشروع هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business من أبرز المشاريع التي أنشئتها شركة هايد بارك العقارية وحظيت علي اهتمام وشهرة كبيرة من قبل عملائها، وذلك بسبب حِرص الشركة علي الاهتمام بـ احتياجات عملائها ومعرفتها وتوفيرها في المشاريع التي تنشئها، وخصوصًا المكاتب الإدارية فهي تتمتع ب إقبال كبير من مختلف الشرائح من العملاء.

لذلك اهتمت الشركة بإنشاء مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة مميزة للغاية وبأسعار تنافسية لا تُقارن بالمشاريع التجارية الأخري الموجودة في التجمع الخامس وبالقاهرة الجديدة بأكملها، لذلك نجد إقبال كبير من العملاء في الفترة الأخيرة علي التملك والاستثمار داخل مشروع هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة، وسنتعرف علي جميع التفاصيل التي تخص المشروع في السطور القادمة بالتفصيل.

تعرف على تفاصيل :- مول كي ستون التجمع الخامس

للحجز والاستعلام عن مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District new cairo، برجاء التواصل معنا:-

Hyde Park Business

تعرف علي: برج زيد ايست القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

يعتبر التصميم الخاص بأي مشروع تجاري جديد يتم إنشائة من أهم المزايا التي يتمتع بها المشروع وتلفت انتباه المستثمريي من النظرة الأولي، لذلك اهتمت الشركة المطورة بالاستعانة بأفضل شركات التصميم الهندسي العالمية التي لها سابقة أعمال مميزة في المجال العقاري.

حيث حرصت الشركة علي انتشار مساحات خضراء كبيرة في جميع أنحاء المول لتعطي شعورًا بالبيئة الطبيعية للعملاء أثناء تواجدهم داخل المشروع، فجاءت نسبة المساحات الخضراء بحوالي 70% فقط، أما مساحة المباني فلم تتعدي الـ 30% الأخري من المساحة الكلية للمول.

وتوفر أيضًا مسطحات مائية كثيرة بجانب النوافير الراقصة المميزة، والتي جميعها بجانب المساحات الخضراء تعطي شعورًا بالراحة النفسية للعميل والتي يُفضلها معظم العملاء، لذلك اشتهر مشروع هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة بأنه علي أحدث الطرز المعمارية، وجاء تصميم المباني من الخارج باحترافية فهي من الزجاج المقوي والعازل للضوضاء.

تعرف أكثر على :- مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

باإضافة الي ذلك، أعطت شركة هايد بارك اهتمامًا كبيرًا لجزئية المساحة الكلية للمشروع، فجاءت مساحة Hyde Park Business District بحوالي 25 فدان، وهو ما يُصنف من أكبر وأضخم المشاريع التجارية الموجودة داخل دولة مصر بأكملها وليس داخل القاهرة الجديدة أو التجمع الخامس فقط.

وتنوعت أنواع الوحدات داخل المشروع ما بين وحدات تجارية وأيضًا مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة، وكما ذكرنا من قبل أن مساحة الوحدات لم تتعدي الـ 30% فقط، فأنشئت الشركة المطورة حوالي 1700 وحدة تجارية وأخري إدارية بمختلف المساحات لتتناسب مع جميع الأذواق واحتياجات العملاء.

أما عن التصميم الداخلي للمشروع والوحدات، فجاءت مميزة للغاية وتتميز بالتباعد عن بعضها البعض لإضفاء مزيدًا من الخصوصية، وتم توفير خدمات ومرافق عديدة تحتوي علي معظم مساحة المول، فهو يتكون من 21 مبني، وكل مبني يحتوي علي دور أرضي + 5 أدوار علوية متكررة، بارتفاع 21.5 متر مربع.

لا تفوت معرفة: مول E12 القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

مساحات وأسعار مول هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة

كما تحدثنا في السطور القادمة أن شركة هايد بارك العقارية حرصت علي إنشاء أنواع مختلفة من الوحدات داخل Hyde Park Business حتي تتناسب مع جميع الاحتياجات المختلفة للمستثمرين والعملاء، فوفرت وحدات تجارية ووحدات أخري إدارية بمساحات متنوعة ومميزة للغاية وسنتعرف علي بعضها في السطور القادمة:

أولًا: مساحة مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة في Type (A):

  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية والمكاتب من 144 متر مربع وتصل الي 173 متر مربع.

ثانيًا: مساحة مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة في Type (C):

  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية والمكاتب من 112 متر مربع وتصل الي 205 متر مربع.

أما بالنسبة الي الأسعار الخاصة بـ Hyde Park Business District والوحدات التي تم توفيرها وتحدثنا عنها مسبقًا، فتميزت بأنها أسعار تنافسية ولا تُقارن بالأسعار الأخري المتوفرة في نفس المنطقة بالمشاريع التجارية الأخري، وذلك بسبب حرص الشركة علي جعل جميع الفئات والشرائح تستطيع التملك والاستثمار داخل مشاريعها.

أنظر في التالي: مول يلو لين القاهرة الجديدة

ونظرًا للتغير الدائم الحادث في أسعار المشاريع العقارية بسبب عدم الاستقرار في الاقتصاد المصري، فإذا كنت تهتم بمعرفة أحدث الأسعار والتفاصيل الخاصة بـ مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة، يرجي التواصل بفريق المبيعات الخاص بنا.

MARKCODE-SOCIAL

هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

أنظمة دفع وسداد مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت

وبجانب الأسعار المميزة التي وفرتها شركة هايد بارك في مشروعها، لم تغفل بأن تعطي اهتمامًا كبيرًا لأنظمة الدفع والسداد الموجودة داخل هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة، فحرصت علي توفير مقدمات دفع بسيطة وقليلة للغاية، وباقي المبالغ يتم تقسيطها علي فترات زمينة طويلة الأمد، فجاءت تلك الأنظمة علي النحو التالي:

  • يتم دفع مقدم بنسبة 7% فقط، وتقسيط باقي مبلغ الوحدة علي فترات زمنية تصل الي 7 سنوات.
  • يتم دفع الأقساط بمبالغ متساوية كل شهر وبدون فوائد.
  • أما قيمة وديعة الصيانة فجاءت بدفع نسبة 10% من قيمة الوحدة.
  • يتم تسليم جميع الوحدات بداية من عام 2023م.

تعرف على تفاصيل :- مول سعادة القاهرة الجديدة

وتم توفير باقات دفع أخري كثيرة ومميزة حتي تتناسب مع جميع الاحتياجات المختلفة من العملاء في حال رغبتهم في التملك في مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة.

MARKCODE-SOCIAL

أنظر في أسعار: مول وايت ووك القاهرة الجديدة

موقع مشروع هايد بارك بيزنس ديستركت

يعتبر الموقع الخاص بأي مشروع تجاري هو من أهم ما يهتم به العميل أثناء شراءة وحدة خاصة به للاستثمار، حتي تكون علي مقربة من جميع الخدمات والمرافق الهامة التي يحتاج اليها العمللاء، بالإضافة الي قربة من المشاريع السكنية الأخري المحيطة في نفس المكان.

بجانب وجود هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة علي مقربة من جميع الطرق الرئيسية والمحاور العامة التي تسهل انتقال العملاء من و الي المشروع في وقت قليل، فتواجد المشروع في القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس وبالتحديد على شارع التسعين الجنوبي مباشرة.

ولم تكتفي الشركة بتواجد Hyde Park Business District في موقع مميز فقط، بل وتواجد علي مقربة من عدد كبير من المرافق الهامة والخدمات والطرق، وسنتعرف علي جميعهم في السطور القادمة بالتفصيل:

  • تعتبر المسافة بين Hyde Park Business والجامعة الأمريكية قليلة للغاية بحوالي 10 دقائق فقط.
  • ويسهل الوصول الي الطريق الدائري الأوسطي في 3 دقائق.
  • وتقع مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة في مواجهة الجولدن سكوير.
  • بالإضافة الي قُرب المشروع من الجامعة الكندية وأيضًا أكاديمية الشرطة.
  • ويقترب Hyde Park Business من مدينة نصر ومصر الجديدة ويعتبروا هم قلب القاهرة.
  • وأيضًا يقترب ويسهل الوصول من المول الي طريق القاهرة الاسماعيلية.
  • بجانب اقتراب هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة من طريق القاهرة العين السخنة.
  • ويقع علي مقربة من أهم المدن وهم مدينتي الرحاب والمستقبل سيتي.

تعرف علي التالي: مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

خدمات مول Hyde Park Business District

تعتبر الخدمات التي يتم توفيرها داخل أي مشروع تجارية هو من أهم ما يتسائل ويبحث عنها العملاء عند إقبالهم علي الاستثمار، فحرصت الشركة علي جعل المشروع يتوافر به جميع احتياجات ومتطلبات عملائها، فوفرت عدد كبير من الخدمات والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة:

  • تم إنشاء منطقة أكوا بارك كبيرة بها جميع أنواع الألعاب المائية المميزة.
  • يوجد أيضًا منطقة كيدز اريا كبيرة تحتوي علي جميع وسائل الترفية.
  • بالإضافة الي إنشاء سلالم كهربائية كثيرة بين الأدوار وبعضها البعض لسهولة التنقل علي العملاء.
  • بجانب انتشار عدد كبير من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المول للاهتمام بأمن العملاء.
  • وعلي نفس المنوال، يوجد فريق أمن كبير مُدرب علي أعلي مستوي لمزيدًا من الأمن والأمان.
  • وأنشئت الشركة بوابات الكترونية مميزة لسهولة الدخول والخروج علي عملائها.
  • يوجد نادي صحي به جميع خدمات الساونا الجاكوزي تم تجهيزهم علي أعلي المستويات.
  • وفي حال انقطاع الكهرباء، تم تواجد مولد كهربائي كبير يعمل بشكل تلقائي.
  • ويوجد في Hyde Park Business District نادي طبي به جميع التخصصات التي يرغب بها العملاء.
  • يوجد شبكة واي فاي في المكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة وبسرعة فائقة.
  • يوجد مطاعم وكافيهات بأفضل البراندات التي يُفضلها العملاء.
  • بالإضافة الي وجود تكييف مركزي كبير للحفاظ علي درجة حرارة المكان بشكل مستمر.
  • يوجد جراج كبير أسفل المول لمنع حدوث أي تكدسات مرورية او ازدحام.
  • تم إنشاء منطقة فود كورت مميزة وكبيرة داخل هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة.

قد يهمك معرفة: مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

MARKCODE-SOCIAL

نبذة عن شركة هايد بارك للتطوير العقاري

تعتبر شركة هايد بارك العقارية Hyde Park Development هي الشركة المؤسسة لـ مشروع مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة، والتي تعتبر من أبرز وأهم الشركات العقارية الموجودة في وقتنا الحالي علي الساحة داخل مصر.

حيث تم تأسيس شركة هايد بارك للتطوير العقاري في عام 2007م، وكانت تحمل اسم داماك وقتها، ولكن مؤخرًا تم تغيير اسمها الي هايد بارك عام 2011، وفي تلك الفترة وفي عدد سنوات قليل نجحت الشركة في الحصول علي نجاح كبيرة وشهرة بين الشركات العقارية الموجودة في الوقت الحالي.

والذي ساعد علي هذا النجاح الكبير هم الأيادي العاملة الموجودة في الشركة، بجانب الخبراء والمستثمرين المسئولين عنها، وعلي سبيل المثال المهندس محمد فوز سوس، والمهندس عصام محمد محمود، والمهندس محمد سباعي، وأيضًا المهندس ماجد أحمد سامي، وهم رؤساء مجلس إدارة الشركة.

مشاريع شركة هايد بارك العقارية

كما ذكنا فيما سبق أن الشركة تعتبر من أميز وأفضل الشركات العقارية الموجودة في الوقت الحالي، والذي ساعد علي أن تحصل علي هذا الاسم الكبير هو إنشائها لمجموعة كبيرة من المشاريع المميزة والناجحة التي جعلتها تحصل علي ثقة فئة كبيرة من العملاء فيها، وسنتعرف علي جميع تلك المشاريع في السطور القادمة:

تعتبر قرية هايد بارك الساحل الشمالي واحدة من أكبر المشاريع على ساحل البحر الابيض المتوسط في اهم وأميز المناطق بالتحديد في منطقة رأس الحكمة، حيث تقع سي شور في الكيلو 210 طريق الاسكندرية - مرسى مطروح والذي تم تصميمة على مسحة كبيرة تقدر بحوالي 240 فدان تتضمن تلك لمساحة حوالي 1800 وحدة بمساحات تبدأ من 70 متر.

اذا كنت تبحث عن الخصوصية والأمان فأول ما سيتم ترشيحة لك هو كمبوند جاردن ليكس والذي يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر حيث يعتبر جاردن ليكس قريب جداً من مول مصر ومول العرب، جاءت مساحة الكمبوند بحوالي 69 فدان فهي ليست بالمساحة الكبيرة لزيادة الخصوية بين سكان الكمبوند، وفرت الشركة داخل جاردن ليكس اكتوبر عماءر مكونة من دور ارضي وثلاثة ادوار متكررة بمساحات وحدات تبدأ من 139 مترمربع

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

تعتبر المشاريع التجارية تحظي علي اهتمامًا كبيرًا من قِبل العملاء في الفترة الأخيرة، لذلك وضعت شركة هايد بارك العقارية جميع جهودها وخبراتها السابقة داخل مشروعها هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة.

حيث وفرت الشركة أسعار المكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة بأسعار تنافسية للغاية وتتناسب مع جميع الفئات المختلفة من العملاء بسبب حِرص الشركة علي استهداف جميع الشرائح من العملاء.

بالإضافة الي أن موقع المشروع جاء مميزًا للغاية، وذلك بسبب اقترابة من جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها العملاء، بجانب تواجدة علي مقربة من جميع الطرق الرئيسية التي تصل المشروع بالطرق الأخري.

تعرف علي: مول ذا هوفت القاهرة الجديدة

رقم مبيعات مشروع هايد بارك بيزنس القاهرة الجديدة

للحجز والاستعلام عن مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة Hyde Park Business District new cairo، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

من هي الشركة المطورة لـ مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة؟

شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments


ما هو رقم مبيعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن