اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

يُعَدُ كمباوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة "The Marq Ville New Cairo" آخر الأعمال العقارية لشركة ذا مارك للتطوير العقاري. يركز هذا المشروع على تصميمٍ مبتكر بتعاونٍ مع أفضل المهندسين المعماريين من جميع أرجاء العالم.

يمثل كومباوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة مشروعاً حديثاً من شركة ذا مارك للتطوير العقاري، حيث تم التركيز فيه على التصميم المبتكر بالتعاون مع أشهر المهندسين المعماريين في مختلف بقاع العالم.

يُعتبر ذا مارك فيل القاهرة الجديدة عبارة عن تصميم رائع يعكس الفخامة الفنية للمساكن الموجودة داخله. وقد تم تصميم الشقق بإطلالات جميلة على مركز جولد سكوير والجامعة الأمريكية، وقد أضيفت إليه خدمات شاملة مستوحاة من متطلبات الحياة الرفاهية التي يسعى إليها جميع سكان "ذا مارك فيل".يمكن القول أن السكان يشبهون الأماكن الترفيهية والتي تشمل المطاعم والمقاهي والحدائق والمنتزهات وأماكن اللعب للأطفال.

يتميز هذا المشروع بموقعه المميز بجوار مركز تسوق ضخم، ويوفر الأمن على مدار الساعة، كما يحتوي على منصات رؤية للحديقة وحمامات سباحة دورية للسكان. ولذلك، فإن كمبوند ذا مارك فيل في القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة فخمة ورائعة في إحدى أفضل المناطق.

للتعرف المزيد من التفاصيل تواصل معنا من خلال التالي:

MARKCODE-SOCIAL

مساحات و تصميم كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq بتخصيص مساحة تبلغ 26 فدانًا لبناء كمبوند جديد بالاسم The Marq New Cairo في منطقة القاهرة الجديدة.

يُرغب في استعمال تلك الأرض لتُغطى بنباتات خضراء جميلة وشجيرات زهرية حية، وذلك في وسط مجموعة متنوعة من الفلل التي تحتوي على جميع أنواع المنازل، مثل الفلل المنفصلة والمزدوجة والمتجاورة، حتَّى تناسب ذوق جميع الأشخاص.

حرصت شركة "ذا مارك للتطوير العقاري" على تصميم رؤيتها الفنية والهندسية لصالح "كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة"، وتم تنفيذها بالشكل المطلوب. تم دمج التقدم الأمريكي مع الذوق العربي في هذا المشروع، حتى يشعر المشاهد بالنهضة العمرانية التي تشبه "نيويورك"، وبأصالة "شارع المعز" في قلب مدينة القاهرة.

يتمتع كمبوند ذي مارك القاهرة الجديدة بمجموعة متنوعة من وحدات السكن، ويقدم خيارات مختلفة من التصميمات الداخلية، من الأسلوب الكلاسيكي إلى الأسلوب الحديث، كما يضم نماذج من الفلل السكنية التي توفر خدمات فندقية عالية المستوى لترضي احتياجات السكان. تتماشى هذه الخدمات مع التفكير الذي يأخذ بالتوازن بين الخصوصية والرفاهية.

تعرف علي: كمبوند جايد التجمع الخامس

مساحات و أسعار كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

يتميز الكمبوند ذا مارك فيل الواقع في القاهرة الجديدة بتنوع واسع في مساحات الوحدات المتاحة للبيع، مما يؤكد التزام الشركة بتلبية رغبات جميع العملاء. وقد تم تنويع مساحات الفلل الموجودة في Compound The MarQ Ville لتشمل جميع الأنماط والأحجام المختلفة.

  • تتكون فلل تاون هاوس ميدل الموجودة في مجمع مارك فيل من مساحة تتراوح بين 200 مترًا و 210 مترًا.
  • يقدم كورنر فلل تاون هاوس في كمبوند ذا مارك فيل مساحة تتراوح بين 240 مترًا و250 مترًا.
  • يتوفر في كومباوند The Marq Ville New Cairo فلل مستقلة بمساحة تتراوح بين 215 مترًا و225 مترًا.

قدّمت شركة ذا مارك للتطوير العقاري المنتجع السكني ذا مارك فيل في القاهرة الجديدة بمجموعة سعرية مميزة للغاية ومنافسة جدا، والتي تعتبر بمثابة خيار مناسب للغاية مما يتمتع به العملاء من الكثير من الخصائص المميزة. تم ترتيب هذه الأسعار على النحو التالي:

  • يتراوح سعر الفيلات في مجمع ذا مارك فيل من 3,200,000 جنيهًا بدايةً.
  • يتراوح سعر فلل تاون هاوس كورنر في كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة بين 3,900,000 جنيه وما فوق.
  • يُمكن بدء السعر للفلل المستقلة في المجمّع السكني بمبلغ خمسة ملايين وستمائة ألف جنيه.

انظمة سداد كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

وأعلنت الشركة عن توفير مجموعة مختلفة من الخيارات للدفع، بما في ذلك تسهيلات في الدفع وتمويل بنكي ونظام تقسيط الأقساط على فترات زمنية. وهذا يعزز فرصة الحصول على وحدة في كمبوند ذا مارك الرائعة.

  • يقوم النظام الأول بتحميل المشتري بدفع 5% من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة، ويتم تسديد المبالغ الباقية شهرياً على مدى فترة 8 سنوات.
  • يتم تسديد 10% من قيمة الوحدة السكنية كدفعة أولى، ويتم سداد المبالغ المتبقية على أقساط شهرية لمدة 10 سنوات.
  • سيتم تسليم الفلل في مجمع ذا مارك فيل بالتجمع الخامس في عام 2024، وذلك بتشطيبات فاخرة وكاملة.
  • كما يوجد خصم خاص للكاش حوالي 20%.

تعرف المزيد من التفاصيل تواصل معنا من خلال التالي:

  • اتصل الآن: 01146812776
  • تليفون أو واتساب

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يقع موقع كمبوند ذا مارك فيل في منطقة التجمع الخامس، و هو مكان فاخر يتميز بالعديد من الخدمات والمرافق الحديثة. يتضمن الموقع وحدات سكنية فاخرة بتصميمات رائعة وواسعة، ومنازل فخمة مصممة بأحدث التقنيات، ومناطق خضراء واسعة للاسترخاء وتناول الطعام في الهواء الطلق. هذا الموقع هو خيار مثالي للعائلات والشباب الذين يتطلعون إلى حياة راقية في منطقة حيوية ومتميزة في القاهرة.

نظرًا لأن الموقع يشكل جاذبية كبيرة للزبائن، اهتمت الشركة بالاختيار الدقيق لموقع كمبوند ذا مارك فيل في التجمع الخامس، وهو أحد أبرز الأماكن في القاهرة الجديدة، لتضمن أن المقيمين يكونوا قريبين بشكل يساعدهم على الوصول إلى الأماكن الرئيسية بسهولة.

يقع مجمع The MarQ Compound في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس ويطل على العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة، بما في ذلك الطريق الدائري الأوسطي.

توجد مواقع قريبة من كمبوند ذا مارك فيل في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

  • يوجد مجمع المارك على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من المدينة الإدارية.
  • يمكن الوصول إلى مجمع ذا مارك فيل في التجمع الخامس من خلال الوصول إلى الجامعة الأمريكية في 10 دقائق.
  • تستغرق حوالي 10 دقائق للوصول من كمبوند "ذا مارك" إلى مطار القاهرة الدولي.
  • يقع مجمع ذا مارك في القاهرة الجديدة بجوار طريق التسعين.
  • يقع المجمع السكني ذا مارك فيل على مقربة من طريق السويس.
  • يقع The MarQ على مقربة من مجمع تاج سيتي السكني ومركز تجاري ريو بيزنس كومبلكس.

 خدامات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يحتوي كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة على العديد من الميزات والخدمات التي لا يمكن حصرها، كما يضم المشروع العوامل الأساسية للرفاهية المقدمة من قِبَل شركة ذا مارك للتطوير العقاري بالإضافة إلى فوائد مثل خدمات كمبوند The MarQ المتمثلة في:

  • يحتوي كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة على مساحة تجارية تتجاوز 8000 متر مربع وهي مخصصة للتجارة بالتجزئة وتضم العديد من أكبر السلاسل التجارية والمطاعم والكافيهات.
  • تتميز الحدائق العديدة مثل حديقة الماء، وحديقة الفراشات، وحديقة القمر، وحديقة الاسترخاء بوجود المناظر الخضراء والطبيعية التي تعزز صحة جسد الإنسان.
  • توجد تدابير أمنية مكثفة في بوابات المدخل والمخرج من مبنى "ذا مارك نيو كايرو".
  • يوفر كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة تقنيات مراقبة متقدمة وكاميرات ذات جودة عالية.
  • يمتد مشهد طبيعي شاسع يغطي مساحة تقريبية تصل إلى 60 فدان بما يُسمى بـ "لاند سكيب".
  • ممشى مارك وذلك لمحبي رياضة المشي والركض.
  • يوجد مركز صحي كامل في مجمع ذا مارك.
  • صالة عرض سينما.

الشركة المطورة كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس 

نفّذت شركة تطوير عقارات تُدعى "ذا مارك" مشروع بناء مبانٍ ومنشآت جديدة للكمبوند الجديد "ذا مارك" في القاهرة، وقامت بإدارتها إدارة حكيمة ورشيدة تتألف من مجموعة شركاء ومن بينهم نيازي سلام.

المملكة العربية السعودية. يتميز هذا المجلس بخبرته المالية الواسعة والمعرفة بفنون الإدارة، ويتم تحديد خطط العمل والاستثمار الرئيسية في الشركات التي يتزعمونها. يعد هذا المجلس من أبرز الكوادر الإدارية في دبي والسعودية. منطقة الشرق الأوسط.

سابقة أعمال شركة ذا مارك العقارية

عيوب كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq Ville New Cairo

محلات تجارية، وهو ما يعتبر عيباً طفيفاً مقارنة بجمالية التصميم والاهتمام بالتفاصيل في هذا الكمبوند.هناك عدد كبير من الوحدات المتاحة للتسليم الفوري، وتعمل الشركة المطوّرة بجهد كبير من أجل تسريع العمل على المشروع لتسليم الوحدات قبل الموعد المحدد.

مميزات الأستثمار في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يعرض المجمع السكني ذا مارك لمالكي وحداته الكثير من المزايا الاستثمارية التي تشجع العديد من المستثمرين على الاستثمار فيه، ومن بين هذه المزايا الأبرز:

  • يتمثل الفائدة من تأجير وحدتك السكنية في الحصول على دخل شهري ثابت، ويتمتع مشروع ذا مارك السكني بشعبية كبيرة في القاهرة التجمع الخامس نظرا لإمتلاكها العديد من المميزات الجذابة التي تجعلها محط أنظار المستأجرين.
  • الحفاظ على ثبات قيمة رأس المال الخاص بك وعدم تأثره بالتضخم أو أية عوامل اقتصادية أخرى التي تؤدي إلى انخفاض القيمة المالية له.
  • يمكن تحقيق أرباح مالية مهمة عند إعادة بيع وحدتك السكنية في الكمبوند، حيث تزداد قيمة الوحدات بشكل مستمر مما يجعل الربح من بيعها أكبر من أي استثمار آخر.

تعرف المزيد من التفاصيل تواصل معنا من خلال التالي:

MARKCODE-SOCIAL

اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن