اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

مشروع المراسم الشيخ زايد الجديدة

أقامت مجموعة بوخمسين الكويتية احتفالية لإطلاق مشروع "marscene" في مدينة الشيخ زايد، بالتعاون مع مجموعة المراسم للتطوير العقاري.

في الاحتفالية، قامت الشركة بعرض إنجازاتها ونجاحاتها في السوق المصرية وكذلك خططها الاستثمارية المستقبلية في السوق المصرية، بحضور جمع كبير من المستثمرين البارزين والمسئولين الحكوميين.

تم إطلاق مشروع جديد على مساحة 110 أفدنة في الشيخ زايد بقيمة استثمار تصل إلى حوالي 5 مليارات جنيه.

تمتلك مجموعة "بوخمسين" حصة الأرض بالكامل، وعلى شركة المراسم للتطوير العقاري أن تتولى تنفيذ وتمويل مشروع "MARASCENE" في مدينة الشيخ زايد الجديدة لمدة 7 سنوات وعلى 4 مراحل مختلفة، وتبلغ استثمارات المرحلة الأولى 2 مليار جنيه.

ستوقع مجموعة "بوخمسين القابضة" عقد شراكة جديد في المستقبل القريب مع شركة "المراسم"، يتضمن تطويرة 90 فدانًا إضافيًا كجزء من مشروع المراسم.

MARKCODE-SOCIAL

قال جواد بوخمسين، رئيس مجلس إدارة مجموعة بوخمسين القابضة، إن المشروع السكني الجديد الذي ستقوم الشركة بتطويره في مصر سيكون البداية لمشاريع جديدة خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن "بوخمسين" هي مجموعة نشطة في مجال تطوير العقارات والسياحة والفندقة لأكثر من خمسين عامًا، ولديها العديد من المشروعات في الإمارات والكويت والسعودية.

ويقول إننا نعتبر مصر واحدة من أبرز الوجهات الاستثمارية، ليس فقط في المنطقة العربية وإنما في جميع أنحاء العالم. ولذلك، نؤكد أننا لدينا نية تأسيس العديد من المشاريع الاستثمارية المتنوعة في مجالات السياحة والعقارات والفنادق في المستقبل القريب.

تأسست مجموعة بوخمسين القابضة كشركة قوية ومرموقة، حيث استطاعت هذه الشركة الرائدة أن تبني سمعتها المشهورة في كل الدول التي عملت بها.

تعرف ايضاً علي

شركة المراسم للتطوير العقاري

تعد شركة المراسم للتطوير العقاري السعودية من بين أفضل شركات التطوير العقاري التي تمتلك عدة مشاريع سكنية فاخرة ومميزة، وهذا الامتياز جعلها تحتل مرتبة متقدمة في قائمة أفضل المجمعات السكنية.

بعد أن حققت شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني نجاحًا هائلاً في إنشاء مشروع كايرو كابيتال جيت في القاهرة الجديدة، والذي يتميز بتصميمات هندسية ومعمارية فاخرة، تسعى الشركة دائمًا لتقديم أعلى مستويات الرفاهية والتميز في أفضل حالاتها.

تسعى لجمع الإبداع في التصميم وأحسن تنفيذه، والتركيز على الجودة والقدرات، بهدف تقديم أعلى درجات الرفاهية والتفوق في الخدمات المقدمة.

قد عملت شركة المراسم للتطوير العقاري على تحقيق المفهوم الفاخر والمريح في جميع المشاريع التي نفذتها في مصر وخارجها.

تعُدّ من ضمن الشركات العالمية الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وتهتم بشكلٍ خاص بإثراء تجربة المهتمين بالرفاهية والأناقة والابتكار في التصميم والتنفيذ.

تأسست شركة المراسم قرابة 86 عاملا في مجال العقارات بمصر والسعودية، وثبتت جدارتها وتفوقت على كل التوقعات في هذا المجال، بفضل الخبرة الهائلة التي يظهرها عملها وإنشاءاتها المتنوعة.

سابقة أعمال شركة المراسم العقارية

رقم مبيعات مشروع المراسم الشيخ زايد الجديدة

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع المراسم الشيخ زايد الجديدة marscene، برجاء التواصل معنا:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن