اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

أسست شركة خالد صبري هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري،  منذ عام 2008، ويرأس الشركة المهندس خالد صبري زكي، والذي له خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري تبلغ 13 عاما.

خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري شركة رائدة و سرعان ما استطاعت إثبات جدارتها داخل السوق العقاري المصري حيث فازت الشركة بعقود تطوير مشاريع كبيرة في السوق المصري و في وقت قياسي استطاعت تحقيق معدلات ربح وانتشار سريعة و قوية.

نرفق في هذا الدليل من دليل شركات المطورين العقاريين السيرة الذاتية للشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري و أبرز و أنجح مشاريعها.

معلومات عن خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

تمتلك شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري خبرة كبيرة في مصر تقدر بأكثر من عقد من الزمن وفي خلال تلك الفترة تحقق خالد صبري هولدينج العديد من النجاحات القياسية. 

تنشط الشركة في قطاع التطوير العقاري في مصر وفقا لذكاء استراتيجي نابع من خبرة مجلس الإدارة العالية في السوق المصري و بالتالي استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة في وقت قصير من تاريخ تأسيسها. 

MARKCODE-SOCIAL

السيرة الذاتية لشركة خالد صبري للتطوير العقاري

تمتلك الشركة سيرة ذاتية قوية وغنية بالنجاحات المتميزة تأسست الشركة في عام 2008 و بالاسم التجاري لها خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري و الانجليزية: Khaled Sabry Holding developments.

مؤسس الشركة هو المهندس خالد صبري صاحب الخبرة الواسعة و الممتدة لعقود في سوق التطوير العقاري في مصر و بالتالي كان من السهل علي المهندس خالد صبري قيادة الشركة و إدارتها في ظل قدرته المستمدة من تجاربه وخبراته السابقة على مواجهة تحديات سوق التطوير العقاري المصري.

منذ عام 2008 وحتى الآن حققت الشركة لنفسها مكانة وسمعة طيبة في سوق التطوير العقاري المصري و انعكست انجازات الشركة لكتابة مستقبل واعد و قوي.

تنشط شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري في مناطق عدة في مصر وتحرص على التواجد في المواقع الاستراتيجية بصورة مستمرة للمساهمة الفعالة فيها بصورة تعكس ثقافة و أساليب الشركة المتميزة في التطوير العقاري و مواجهة التحديات والأزمات المختلفة.

وجهت الشركة أكبر استثماراتها لمناطق حيوية و استراتيجية منها العاصمة الإدارية الجديدة و القاهرة الجديدة و وادي النطرون و دهشور و غيرها من المناطق المختلفة.

تتعهد شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذ وتطوير كافة المشاريع بأعلى جودة و تصميمات مبهرة و فخمة وتستهدف تحقيق أعلي نسب النجاح و التميز عن باقي شركات التطوير العقاري في توفير سبل الراحة و الرفاهية الأنسب للعملاء.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

أهداف و رؤية خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

تهدف الشركة إلى تحقيق مرتبة ومكانة عالية في السوق وتوفير كافة احتياجات العملاء و مواجهة التحديات المختلفة التي تعيق عمليات التطوير العقاري المتطورة. 

و تتمثل جميع توجهات الشركة و أهدافها فيما يلي:

  • تسعى الشركة لإعادة الشغف لسوق التطوير العقاري و دفع عملية تطوير و تنمية آليات التطوير العقاري و خصوصا في مشاريعها. 
  • خلق فرص اقتصادية جديدة و متميزة في سوق العقارات في مصر و بأعلى نسب الربحية حيث تهتم كثيرا شركة خالد صبري للتطوير العقاري بالمناطق الاستراتيجية الحيوية في مصر.
  • استغلال كافة قدرات و طاقات الشركة الإنتاجية لزيادة و تعزيز و تيرة التطوير العقاري التي تلبي حاجة العملاء في المقام الأول.
  • توفير المصداقية و تطبيق معايير الشفافية في التعامل.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

مشاريع خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية

يأتي دخول خالد صبير هولدينج للتطوير العقاري لسوق العاصمة الإدارية الجديدة تطبيقا لرغبة الشركة في عرض نجاحاتها و قدرتها القوية على تنفيذ وتطوير أفضل المشروعات و ترك بصمة في متحف الأعمال العقارية حول العالم في العاصمة الإدارية الجديدة.

حققت استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة عوائد استثمارية ضخمة، حيث تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي عاصمة العواصم الجاذبة للاستثمارات حول العالم. 

ويتمتع مشروع العاصمة الإدارية ككل بمكانة استراتيجية قوية يجعل الطلب على وحداتها عالي و في نمو مستمر، و يتحقق لوحدات العامة الإدارية المختلفة أعلي نسب الربحية و المبيعات القياسية.

تحظى الشركات المشاركة في تطوير مشاريع العاصمة الإدارية بمستقبل واعد حيث يتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة مراكز التمويلات التجارية و العقارية حول العالم التي تراقب عن كثب أداء الشركات المتواجدة وتقييم أعمالها بغرض توقيع اتفاقيات تعاون واستثمار عقاري مستقبلية وفي أسواق استراتيجية أخرى.

خصصت شركة خالد صبري العقارية جزء كبير من أصولها النقدية السائلة للتواجد بأقوى شكل ممكن في العاصمة الإدارية الجديدة وضم مشاريعها إلي معرض أعمالها لتقوية مركزها في السوق و العلامة التجارية لها و تحقيق أعلى المكاسب المادية و المعنوية التي تتمثل في زيادة شهرة الشركة و فوزها بعقود تطوير عقاري ضخمة مستقبلية.

و من أهم المشاريع التي شيدتها خالد صبري العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة لتكون بصمة حقيقة و واجهة تعكس القدرة الاستثنائية للشركة كان التالي:

1- رونزا تاورز مول Ronza Tower Mall New Capital:

رونزا تاور العاصمة الادارية هو واحد من المشاريع القوية والمتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز المشروع بتصميم عالمي، تصميم المشروع هو واحد من أفضل التصميمات المعمارية في العالم، حيث حرصت خالد صبري هولدينج العقارية على التعاون مع أفضل شركات الاستشارات والتصميمات المعمارية.

و بجانب انغماس الشركة في استخلاص كافة الخبرات المكتسبة للشركة للخروج للعالم بهذا التصميم القوي الذي يليق بمكانة العاصمة الإدارية و بكونها متحف تصميمات معمارية كبير و مبهر في قلب العالم. 

يتمتع تصميم المشروع بواجهة بانورامية تطل على ثلاثة نواصى، صممت الشركة المشروع على مستوى عالي من الجمال الخاطف للأنظار و في موقع حيوي مهم. 

يحظي المشروع بمكان استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية و بالتحديد في منطقة الداون تاون  و حرصت خالد صبري هولدينج على توفير وحدات مختلفة لخدمة جميع رواد العاصمة الإدارية الجديدة وبناء على ذلك تم توفير وحدات فندقية و تجارية و إدارية.

يوجد مصاعد كهربائيه و قاعة مؤتمرات، يوجد باركينج للسيارات ومسجد كبير، توجد مناطق للاستمتاع بالطبيعة و التنزه، توجد خدمة أمنية على مدار اليوم، يوجد منطقة فود كود.

2- ريان تاورز العاصمة الإدارية الجديدة:

مول ريان تاورالعاصمة الادارية هو واحد من بصمات خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز المشروع بلمسة جمالية مبدعة و مبهرة. 

تتواجد ريان تاورز في قلب المنطقة الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الأعمال المركزية، يطل مباشرة على النهر الأخضر و بالقرب من محطة قطار المونوريل والبرج الأيقوني و سوق الذهب و حي البنوك و حي الوزارات و حي المال و الأعمال.

خصصت خالد صبري هولدينج العقارية مجموعة كبيرة و مختلفة من الوحدات في ريان تاورز لخدمة كافة رواد المنطقة حيث طرحت وحدات تجارية و طبية و فندقية و إدارية.

تتسابق كيانات المال و الأعمال في الوقت الحالي لحجز وحداتها في كافة مشاريع خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة نظرا لتميزها و رغبة الشركات العالمية في الاستفادة من الأهمية الاستراتيجية للعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع ريان تاور في العاصمه الاداريه الجديده، في القطاع رقم cn_60 ،وله اطلاله مميزه على النهر الاخضر، كما يقع بالقرب من فندق الماسه وحي البنوك.

مشاريع شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري الأخري

تحققت لوحدات خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري قدر كبير و قياسي من المبيعات بسبب فخامة وحدات الشركة و تصميماتها المبهرة و الملهمة و بسبب تواجدها الاستراتيجي في قلب أكثر المناطق الحيوية في مصر. 

تحقق لشركة خالد صبري هولدينج مبيعات عالية بقيمة تزيد عن مليار جنية بسبب ارتفاع الطلب على وحداتها و أصولها العقارية و من مشروع واحد فقط وهو مشروع روسيل سيتي في مدينة المستقبل. 

وحدات خالد صبري هولدينج كلها متميزة وصاحبة أداء عالي في سوق العقارات في مصر من ناحية الطلب و نسب الربحية و الجودة الاستثمارية العالية ومع ذلك فإن الشركة و أصولها تتصدر قائمة الأصول التي ينصح خبراء الاستثمار العقاري بتوجيه الاستثمارات المباشرة إليها.

ختاما، حققت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري نجاحا كبيرا في سوق التطوير العقاري المصري و قد حصدت عوائد مالية كبيرة و مبيعات قياسية لم تحظى بها حتى كبريات شركات التطوير العقاري الأخري.

تحظى شركة خالد صبري بمستقبل أكثر من واعد و يسعى كثير من أصحاب القرار في الاستثمار العقاري في مصر للتعاون مع الشركة والاستثمار في وحداتها المتاحة وتحقيق مبيعات سريعة و نسب ربح كبيرة من خلال الفرص الاستثمارية التي وفرتها الشركة لجميع الشرائح المستفيدة.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

رقم مبيعات خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding Development Projects، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

  • عدد المشاريع : 3
  • عدد الوحدات : 7
  • الموقع
    • منطقة الاعمال المركزية
    • مدينة المستقبل
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن