اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مهرجان العلمين الجديدة 2023 .. ستستضيف مدينة العلمين الجديدة في الأيام القليلة القادمة أضخم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، حيث يقام الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة، ويستمر خلال فترة الصيف بأكملها ليقدم تجربة فريدة من نوعها على الساحل الأبيض المتوسط.

تعرف علي تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة

يتوقع أن يحظى المهرجان بحضور مليون زائر من مختلف بقاع العالم العربي، وسيشمل مجموعة متنوعة من النشاطات الفنية والرياضية، بالإضافة إلى المعارض والعروض الترفيهية. كل هذا سيتم في أول وأضخم موقع سياحي وترفيهي شامل في مدينة العلمين الجديدة. وسيشارك فرق واتحادات دولية متعددة في الألعاب الرياضية المقامة خلال المهرجان. ستقام أيضا حفلات موسيقية تستضيف ألمع الفنانين من العالم العربي وعلى الصعيد العالمي.

يتضمن مجموعة من النشاطات التسلية والفنية والرياضية.

يتألف من مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي في جميع الأقطار.

تتضمن مجموعة متنوعة من 12 نشاطًا بما في ذلك الأنشطة الرياضية والفنية والترفيهية، مثل "العروض العالمية للأزياء.

تشتمل على سلسلة واسعة من الحفلات الموسيقية الكبرى التي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصريين والعرب بشكل عام بالإضافة إلى النجوم العالميين.

يجرى المهرجان بطولة في كرة القدم الشاطئية يشترك فيها أكثر من 40 شخصية معروفة في ميادين متعددة.

إجراء بطولة للترايثلون، وهي سباق من ثلاث مراحل في بطولة بادل على مستوى العالم.

عروض جوية للطائرات، بطولة رياضية في التجديف، ومنافسة في سباق السيارات.

تتألف المجموعة من 100 سيارة فاخرة ترحل عبر شوارع مصر بين سفاجا والعلمين الجديدة.

ما هي مدينة العالمين الجديدة

تقع مدينة العلمين الجديدة على مساحة تبلغ ٤٨ ألف فدان، وقد تم تمويلها بمبلغ يزيد عن 40 مليار جنيه مصري. يمكن للمدينة أن تتسع لنحو 4 من السكان.

مليارات المواطنين. تحتوي المدينة على 15 برجًا يصل ارتفاعها إلى 100 مترا فوق مستوى سطح البحر، بكلفة تصل إلى 28 مليار جنيه. تتميز المنطقة بموقعها المباشر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى أطول ممشى سياحي عالمي على الشاطئ والذي يصل طوله إلى 14 كيلومترا، ما يعادل طول كورنيش مدينة الإسكندرية. كما يقع المركز التجاري الترفيهي الأول والأكبر في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي مع إطلالة مباشرة على البحر، مقابل منطقة الأبراج. يتألف من 40 مبنى يتواجد بينها 3 مشايات كورنيشية. يتضمن مركزا تجاريا كبيرًا يحتوي على أكثر من 350 علامة تجارية، بالإضافة إلى مرافق الترفيه مثل النافورات ودور السينما والملاهي والمقاهي، ومقرات للبنوك. بجانب 6 بحيرات متصلة تغطي مساحة 1700 فدان على الشاطئ.

احصل علي البورشور الآن