اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد شركة NCB للتطوير العقاري من المطوِرين الجدد، والتي تتميز بمشاريعها الواسعة في الساحل والعاصمة الإدارية، حيث يتوفر العديد من الخدمات وتنوع وحدات العقارات، بما في ذلك المكاتب الإدارية والمولات والوحدات السكنية، مثل الفلل والتوين هاوس والمحلات التجارية، وغيرها.

تتكون هذه الشركة من مجموعة دولية من أفضل الشركات ذات الخبرة العالية في سوق العقارات العربية لأكثر من 50 عاما، وتعبر شركة NCB عن New Capital Builders وتعني بناء العاصمة الجديدة، وهي تقوم بعدة مشاريع ضخمة في مصر والشرق الأوسط.

لذلك، تعد شركة عقارية رائدة في مجال الاستثمار في مصر، حيث جمعت بين الفن والعمارة وثقافة أوروبية في التعامل مع العملاء والمستثمرين، وقد نفذت ذلك على الأراضي المصرية، وكما نتيجة لذلك، يتعامل المستثمرون مع واحدة من أهم شركات العقار في السوق.

للحجز معا شركة NCB أتصل علي :-

معلومات عن شركة NCB للتطوير العقاري

تشتهر شركة NCB للتنمية العقارية بتوفير خدمات مميزة وامتيازات كبيرة لمستثمريها وذلك لأن هدفهم الأسمى والأول هو تحقيق رضا عملائهم وتلبية رغباتهم من خلال استماعهم لاقتراحاتهم والأفكار التي تدور في أذهانهم بهدف تحقيقها في المشاريع التي تنفذها الشركة.

بعد ذلك، حرص الدكتور جرجس اللاوندي، المتخصص بشكل كبير في مجال العقارات والتنمية السكانية وهو رئيس مجلس إدارة شركة NCB الرائدة، على دعم المستثمرين الجدد في بدء رحلتهم الاستثمارية، وذلك من خلال توفير عدة مشاريع للمستثمرين للاختيار من بينها، بدءًا من مول فيرتي بيزنس تاور الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة.

قدّمت الشركة العديد من المشاريع الأخرى التي تتميّز بتصاميم معمارية رائعة وتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة. 

شركة NCB للتطوير العقاري لم تقتصر على ذلك فقط، بل قامت بتجهيز مجموعة من أفضل المهندسين والمطورين في مصر والعالم العربي لتحقيق خططها المستقبلية في العديد من المشاريع المختلفة التي تهدف إلى التوسع داخل الجمهورية في المستقبل القريب.

سابقة اعمال شركة NCB للتطوير العقاري

قامت شركة NCB Development ببناء العديد من المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية، والمذكورة فيما يلي:

  • برج فيرتي بيزنس، العاصمة الإدارية الجديدة.

 تعرف علي مشاريع شركة NCB للتنمية العقارية في العاصمة الادارية

اختارت شركة NCB Developments العاصمة الإدارية الجديدة لبدء مشاريعها الاستثمارية الأولى. تتنوع ميزات العاصمة الإدارية التي تجعلها محفزة لأي مطور للبدء في تنفيذ مشروع عليها، ومن أهم تلك الميزات..

فيرتي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة :-

تم تطوير برج فيرتي بيزنس في العاصمة الجديدة New Capital عن طريق شركة NCB للتطوير العقاري. تم تحقيق هذا المشروع بتصميم خارجي مذهل، بالإضافة إلى تقسيمات داخلية تجمع بين محلات بيع ومكاتب، وتأتي جميعها بشكل متناسق مما يجعله مرغوبًا من قبل المستثمرين.

حددت شركة NCB للتطوير العقاري مساحات مختلفة لوحداتها العقارية في مشروعها، والذي يتألف من 12 طابقًا مُقسَّمين على النحو التالي:-

  • يوجد أربعة طوابق مُخصصة للسيارات والجراجات والمخازن، حيث تقع تحت الأرض.
  • يوجد فقط عيادتان مكونتان من طابقين متاحة للشراء في العاصمة الإدارية.
  • كما يوجد 8 أدوار للمكاتب الإدارية.
  • 3 طوابق خاص بالوحدات التجارية.

ارقام مبيعات NCB للتطوير العقارى

إذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات حول شركة NCB للتطوير العقاري أو مشاريعها، يمكنك الاتصال بمسؤولي المبيعات على الرقم :-

احصل علي البورشور الآن