اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

هناك العديد من المشروعات السكنية المتنوعة التي قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل فيها والتي قد تم تشييدها من قبل الشركات المطورة ومنها ماونتن فيو اي سيتي والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات التي تمتلك العديد من المميزات والخدمات والمقومات الرائعة المناسبة مع المعيشة وسنتعرف الآن علي سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي من خلال مقالنا للإجابة علي الأسئلة التي يطرحها البعض من الأفراد.

للحجز والاستعلام عن سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي


كمبوند ماونتن فيو اي سيتي Mountain view icity واحد من أهم المشروعات السكنية التي تتمتع بالرقي والفخامة حيث أنه يضم علي العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة والتي تُساعد علي ضمان الحصول علي التجربة السكنية المميزة وإمكانية القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتي تستمتع بها ولذلك يُعد أنه الكمبوند الأنسب للعديد من العملاء والمستثمرين.


هو من الكمبوندات الذي يُمثل فرصة استثمارية لا مثيل لها إذ أنه يمتلك المقومات والخصائص المتنوعة التي تُساعد علي أن ينجح بأفضل شكل ممكن وذلك لأنه قد تم الحرص علي التخطيط له من كافة الجوانب علي أعلي مستوي ممكن من حيث الموقع والتصميمات والأسعار التي تختلف علي حسب البعض من العوامل والتي تتمثل في:

  • نوع الوحدة التي ترغب في الحصول عليها. 
  • ومساحة الوحدة من أهم العوامل.
  • بالإضافة إلي أن موقع الوحدة عامل مهم.
  • ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند والتعرف علي أحدث التفاصيل التي تتعلق بالأسعار وأنظمة التقسيط والسداد المناسبة التي تُساعد علي التسهيل من إجراءات السداد.

قد يهمك: كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع

MARKCODE-SOCIAL


بعد ان تحدثنا عن سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي يعتبر واحدة من أبرز المميزات التي اهتمت بها الشركة المطورة لكمبوند فيو اي سيتي هو تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل البناء حيث أنه يتواجد في شرق القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس في واحدة من أهم المناطق الحيوية التي تكون قريبة من المعالم والأماكن الهامة والبعض من الطرق الرئيسية وهو ما يُساعد علي ضمان النجاح للمشروع ومن أبرز المميزات في الموقع:

  • تواجده بالقرب من الطرق الحيوية ومنها الطريق الدائري الأوسط وطريق السويس وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة سريعاً.
  • وهناك البعض من المدن التي تتواجد بالقرب منها مثل المستقبل سيتي ومدينة الشروق والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر والرحاب ومدينتي.
  • كما أنه من الممكن الوصول إلي مصر الجديدة ومدينة نصر في خلال مدة قصيرة من الوقت حيث أن المسافة بينهما قريبة جداً.
  • يُمكن الذهاب إلي الجامعة الأمريكية في القاهرة في خلال مدة من الوقت والتي تصل إلي 14 دقيقة.

أنظر الي: كمبوند سولانا ايست التجمع الخامس

مساحة وتصميم ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة


قد تم تحديد مساحة ضخمة لتشييد المشروع تصل إلي 500 فدان وقد تم العمل علي التقسيم بالشكل المناسب من خلال تخصيص 88% من إجمالي المساحة من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة والمرافق الخدمية بينما المساحة المتبقية التي تُقدر ب 12% من أجل بناء الوحدات السكنية المتنوعة.


في منطقة التجمع الخامس سوف تجد التحفة المعمارية الغير عادية فيو اي سيتي القاهرة الجديدة والتي تم الاعتماد علي تصميمها من قبل افضل الخبراء المعماريين في العالم وتتمثل في التعاون مع شركة callison rtkl والتي وضعت اللمسة الساحرة لها علي التصميم من أجل الحصول علي الشكل الفريد والمميز من نوعه علي المشروع حيث أن الشركة جمعت في التصميمات بين الطراز الأوروبي والأمريكي الكلاسيكي والعصري ولذلك يُعتبر أنه المشروع الأول الذي تم تطبيق فيه مبادئ السعادة المختلفة.


وقد حرصت الشركة علي أن يتم اتباع المعايير البيئية اللازمة من أجل تشييد المشروع والتركيز علي أن يتم توفير أفضل الأجواء الممكنة للعملاء من أجل الاستمتاع بالإقامة في الكمبوند مع توفير وسائل التكنولوجيا الحديثة من أجل توفير الراحة في استغلال الخدمات المتنوعة بجانب سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي المميز.

أقرا ايضا: كمبوند ايلاف التجمع الخامس

أنواع الوحدات في ماونتن فيو اي سيتي


قامت الشركة بتقديم مشروع ماونتن فيو اي سيتي الرائع جداً والذي يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بجانب سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي المميز من حيث النوع والمساحة وهو ما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن منهم من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة في المشروع ومن أبرز الوحدات هي الشقق السكنية والاستديوهات و التاون هاوس والفيلات وهناك أيضاً البعض من وحدات أي فيلا والفيلا بارك ولكن قد لا يعرفهم البعض وسيتم شرحهم بالتفصيل من خلال النقاط التالية:


اي فيلا:
هذا النوع من الفيلات يمتلك التصميم الذي يُعد أنه مختلف عن الأشكال الأخرى في كمبوند فيو اي سيتي حيث أنه يتكون من 2 طابق ولكل منهما المميزات الخاصة به حيث أنه عبارة عن:

  • الطابق الأرضي يشتمل علي الحديقة.
  • وهناك الطابق العلوي أيضاً.
  • بالإضافة إلي وجود الروف الخاص الذي يتميز بأنه معزول عن الوحدات الأخرى.


بارك فيلا:
لا يُعد أنه متماثل مع وحدات الفيلات الأخرى المتاحة في الكمبوند إذ أنه يمتلك تصميم مميز ومختلف وهو عبارة عن:

  • أنه يشتمل علي عدد 2 طابق داخليين علي التوالي.
  • كما أنه يشتمل علي وجود حديقة خاصة به.
  • تتميز تلك الوحدات بأنها تمتلك المساحات الكبيرة.

تعرف علي: كمبوند ريفالي التجمع الخامس


مساحات وحدات ماونتن فيو iCity New Cairo


بعد أن تعرفنا الإجابة علي سؤال سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي اي سيتي يجب أن تتعرف علي مساحة الوحدات المتوفرة في الكمبوند من أجل تحديد ما يتناسب معك منها والتي تتمثل في:

  1. هناك عدد من الشقق السكنية المتنوعة والاستديوهات التي تبدأ المساحة فيها من 70 متر مربع حتى 245 متر مربع.
  2. كما أنه يوجد البعض من الفيلات المنفصلة التي تشتمل علي 2 طابق وروف وحديقة وتبدأ من مساحة 180 متر مربع.
  3. ويتوفر في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي البعض من وحدات الفيلا بارك حيث أنها تختلف في المساحة إذ أنها تبدأ من 210 حتى 235 مترا مربعا.يوجد البعض من وحدات التاون هاوس المتاحة في الكمبوند التي تبدأ من 290 متر مربع.
  4. ويُمكنك أيضاً الحصول علي أي من وحدات التوين هاوس التي تبدأ مساحتها من 350 متر مربع.

أنظر الي: كمبوند يلو التجمع الخامس


أهم الخدمات داخل ماونتن فيو اي سيتي i city التجمع الخامس


من أهم الأمور التي من الممكن أن تجدها في داخل أي مشروع سكني هو أن يتم توفير الخدمات والمميزات والمرافق المتنوعة وهو ما قامت به الشركة المطورة حيث أنها حرصت علي توفير كل الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها العملاء في المشروع وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تتواجد في الأماكن المختلفة مما يُساعد علي
  • توفير الإطلالة المناسبة للوحدات والاستمتاع بالراحة والهدوء بالإضافة إلي أنه قد تم توفير عدد 2 حديقة كبيرة الحجم.
  • كما أنه قد تم الاهتمام بتوفير الأمن والحراسة من خلال وجود البعض من الأفراد المدربين مع كاميرات المراقبة في كل مكان من أجل الحماية.
  • هناك أيضاً البعض من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تعمل علي تقديم الوجبات والمشروبات المتنوعة والمول الذي يشتمل علي عدد من المحلات.
  • يتوفر في المشروع النادي الاجتماعي المتكامل والذي يشتمل علي العديد من الخدمات المتنوعة ومنها الجاكوزي وصالة كبيرة من أجل ممارسة ألعاب القوى والجيم وبناء العضلات.
  • يعمل الكمبوند علي أن يتم تقديم خدمة إعادة تدوير المخلفات من الخدمات وهذا يُساعد علي الحفاظ علي البيئة بأفضل شكل ممكن.
  • تم الاهتمام بأن يتم توفير المسار المخصص من أجل الجري والتنزه وركوب الدراجات في الأماكن الطبيعية والمساحات الخضراء من أجل الشعور بالراحة والاسترخاء.
  • من أجل منع حالة الزحام الكبير والتكدس للسيارات المختلفة قد تم توفير الجراجات ذات المساحات الكبيرة أسفل المباني التي تتسع لعدد كبير من السيارات.
  • يوجد البعض من الخدمات الترفيهية التي تم توفيرها في الكمبوند ومنها صالات الجيم والسبا التي تعمل علي تقديم الخدمات المختلفة للراحة.
  • هناك البعض من المناطق الكبيرة والتي قد تم تخصيصها من أجل أن يتم إقامة الحفلات المتنوعة وبالأخص حفلات الشواء.
    يوجد منطقة تجارية والتي تشتمل علي العديد من المحلات التجارية والماركات المختلفة من الملابس وغيرها ولذلك يُمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تسويقية مميزة.
  • تم الحرص علي أن يتم توفير العديد من وسائل الترفيه المتنوعة ومن ضمنها النوافير الصناعية وذلك من أجل ضمان الحصول علي الراحة والبهجة في المنطقة وتوافر المميزات.
  • هناك البعض من المراكز الطبية التي تعمل علي تقديم أفضل الخدمات الممكنة علي مدار الساعة وتعمل علي علاج العديد من الحالات المتنوعة.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير عدد من حمامات السباحة المتنوعة موزعة في الأماكن المختلفة والتي تتناسب مع العديد من الأفراد من الكبار والصغار.

انظر الي: كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

مشاكل ماونتن فيو اي سيتي


يرغب البعض من العملاء في الاطلاع علي المشاكل التي تحدث في مشروع ماونتن فيو اي سيتي ولكن من المهم أن تعرف أنه من المشروعات البارزة والتي تمتلك عدد من المميزات والخدمات المتنوعة التي تكون مناسبة مع أعداد كبيرة من العملاء ولذلك من الصعب أن تجد سلبيات أو مشاكل في المشروع وفي حالة ظهور أي مشكلة في خلال الفترة القادمة سوف يتم التحديث بها.

قد يهمك: كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس


المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو اي سيتي والأعمال السابقة

MARKCODE-SOCIAL


يُعد أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس والتي تُعتبر أنها من الشركات الرائدة التي تتواجد في الأسواق المحلية إذ أنها تمكنت منذ تأسيسها في تسطير اسمها من ذهب من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المتنوعة سواء كانت السكنية أو التجارية أو السياحية وكل منها علي أفضل مستوي ممكن من حيث الخدمات والمرافق والمميزات المتنوعة وهو ما جذب أكبر عدد ممكن من العملاء وقد ساعدها علي الوصول إلي المكانة الكبيرة التي تطمح في الوصول إليها وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات المتاحة والتي تتمثل في:


شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر


يُعد أن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر هو واحد من أبرز المشروعات السكنية التي قد تم الحرص علي تطويرها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري حيث أنه قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة في المشروع من خلال توفير المرافق والخدمات المتنوعة علي أعلي مستوي ممكن وفيها البعض من الشقق السكنية المميزة التي تتمتع بالمقومات والخصائص المناسبة مع العديد من الأفراد وتختلف من حيث السعر علي حسب المساحة ونوع الوحدة ولذلك من الأفضل أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الأسعار في الوقت الحالي وأنظمة التقسيط التي تتناسب معك.

أنظر الي:  كمبوند روك فيرا التجمع الخامس


اسعار ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر


هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تتواجد في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر والتي من الممكن الحصول عليها إذ أنها تتمتع بالخدمات والمميزات والمرافق علي أعلي مستوي ممكن والتي تتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء ويُمكنك أن تتواصل الآن معنا من أجل التعرف علي أحدث التفاصيل والمعلومات بجانب سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي وعن المشروع في الوقت الحالي.

أقرا ايضا:  كمبوند كيندا التجمع الخامس


شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

MARKCODE-SOCIAL


يُمكنك أن تجد العديد من شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد والتي تتناسب مع العديد من العملاء من حيث الإمكانيات والخدمات والمميزات المتنوعة حيث أن الشركة المطورة قد حرصت علي أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي الوحدات ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي للوحدات السكنية وأنظمة التقسيط والسداد المناسبة للتسهيل علي العملاء.

أقرا ايضا: كمبوند ايست شاير التجمع الخامس

للحجز والاستعلام عن سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن