اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

علي مر السنوات ظلت مدينة العين السخنة واحدة من أبرز الوجهات السياحية فقط والتي يتجه إليها العديد من الأفراد من أجل قضاء الأوقات الممتعة في خلال فصل الصيف فقط وعلي الرغم من الموقع الاستراتيجي التي تتواجد فيه من قناة السويس إلا أنه لم يتم استغلالها بالشكل الأمثل ولكن بعد أن تم الاعلان عن اطلاق مشروع الجلالة القومي في العين السخنة قد حدثت البعض من التغييرات المتنوعة

في تلك المنطقة بالكامل ولا يُعد أنه مجرد مشروع سياحي فقط بل إنه عبارة عن مركز خدمي وتنموي للمحافظة بأكملها ومن الممكن أن تقول أنها منارة للسويس الجديدة بالكامل وسوف نستعرض فيما يلي البعض من التفاصيل المختلفة عن أسعار مدينة الجلالة والمميزات المتنوعة التي قد تجدها فيها وغيرها من الأمور الأخرى.

للحجز والاستعلام عن أسعار مدينة الجلالة برجاء التواصل معنا:-

أسعار مدينة الجلالة


مدينة الجلالة واحدة من أهم المدن الساحلية الجديدة التي تم العمل علي تنفيذها من قبل الهيئة العامة للقوات المسلحة ضمن مجموعة من المشروعات التي تم الاتفاق علي بناؤها في الفترة الأخيرة وقد تم التركيز علي كل التفاصيل الدقيقة فيها وأن تكون مناسبة مع مختلف الأشخاص ولذلك هي تشتمل علي التناسق بين كل من المناظر الطبيعية الساحرة والخدمات المتكاملة وهي الاختيار الأمثل لمن يرغبون في المعيشة في حالة من الاستجمام والاسترخاء.


في الفترة الأخيرة انطلقت البعض من شركات التطوير العقاري المهمة من أجل تنفيذ البعض من المشروعات المتنوعة في مدينة الجلالة ومنها السياحية والسكنية وخاصة أنها من أكثر مناطق الجذب العقاري الرائعة في الفترة الأخيرة وذلك بسبب امتلاكها للبعض من العوامل والمقومات المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة المناسبة.


أبدت الشركات المطورة التي تعمل في مدينة الجلالة المرونة المناسبة علي أن يتم إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة التي تشتمل علي الأنواع المختلفة من الوحدات السكنية البارزة سواء كانت الشقق أو الفيلات بأشكالها منفصلة أو تاون هاوس أو توين هاوس وكل منها يختلف من حيث المساحة والموقع والاطلالة والمميزات والملحقات الخاصة به.

 ولهذا يكون هناك اختلاف في أسعار مدينة الجلالة حيث أنه يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي التفاصيل الدقيقة عن المشروع من حيث سعر الشراء ونظام التقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت.

لمعرفة المزيد من المعلومات برجاء الاتصال بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك:قرية وينتر العين السخنة

أين يقع مشروع الجلالة؟


مشروع الجلالة هو من المشروعات الرائعة جداً التي قد تم الاهتمام بها بالشكل المناسب جداً في الفترة الأخيرة ومن أبرز التفاصيل فيه هو الموقع الاستراتيجي المميز جداً والذي يتمتع بالمميزات حيث أنه يقع عند هضبة الجلالة بدايةً من طريق القاهرة/العين السخنة وصولاً إلي قمة الهضبة في منطقة وادي حجول علي ارتفاع يصل إلي حوالي 770 متر.


ويُعد أن الطريق الرئيسي للمشروع يبدأ من منطقة وادي حجول وهو من الطرق الحديثة التي ترتبط مع طريق بني سويف/الزعفرانة الجديد حيث أنه يمتد بطول يصل إلي 160 كيلو متر ومن الممكن الوصول إلي المدينة من خلال أحد الطرق الحديثة التي قد تم تشييدها من أجل تسهيل الوصول لكل العملاء والمستثمرين وهو طريق جبل الجلالة الجديد.

انظر الي:شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

مساحة مدينة الجلالة


عند التخطيط للمدينة قد تم العمل علي الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة فيها وتحديد المساحة الإجمالية التي تصل إلي 17 ألف فدان والتي تُعتبر أنها من أكبر المساحات التي تم تخصيصها من أجل مدينة ساحلية في الشرق الأوسط وتتميز بأنه قد تم العمل علي الاستغلال لتلك المساحة بالشكل الأمثل علي الاطلاق من خلال وجود العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ذات الطابع الجميل التي تُساعد علي الحصول علي الهدوء والراحة.


بالإضافة إلي أنه يتم توفير العديد من أنواع الخدمات والمرافق في كل أرجاء المدينة وذلك من أجل الحرص علي توفير الراحة التي يحتاج إليها السكان والعملاء من خلال أن تكون كل الخدمات علي مسافة قريبة من موقعك وهذا من أهم الأسباب التي ساعدت علي أن يتم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها وذلك بسبب سهولة المعيشة في مستوي راقي جداً.

لمعرفة المزيد من المساحات وأسعار مدينة الجلالة برجاء الاتصال بنا الان:

MARKCODE-SOCIAL

خدمات ومميزات مدينة الجلالة الجديدة


تشتمل مدينة الجلالة علي مجموعة متنوعة من الخدمات سواء كانت الأساسية والترفيهية والتي جعلت الحياة في المدينة مكتملة الأركان ولا يوجد أي شئ ينقصها ومن أبرز تلك الخدمات:
1.هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تكون علي أعلي مستوي ممكن من الجمال والروعة وهذا الأمر يُساعد علي الاستمتاع بالإطلالة الرائعة التي يكون لا مثيل لها.
2. وتم العمل علي توفير عدد من حمامات السباحة التي تُعد أنها مختلفة من حيث المساحة والعمق بحيث تكون مناسبة مع كل الفئات من الكبار والأطفال بالإضافة إلي أنه يوجد حمامات سباحة خاصة بالسيدات فقط للمزيد من الخصوصية الكاملة.
3. تشتمل المدينة علي أفضل الخدمات الطبية الممكنة والتي تتمثل في مستشفيات ومراكز طبية والصحية وعربات إسعاف وصيدليات التي تُعد أنها مجهزة علي أعلي مستوي ممكن.
4.بالإضافة إلي أن هناك الخدمات التعليمية المتعددة مع كل المراحل العمرية من المراحل التمهيدية إلي التخرج من الجامعة وعلي أعلي مستوي ممكن من الجودة.
5.يوجد البعض من المميزات مثل محطة كهرباء خاصة بالمدينة فقط ومحطة تحلية لمياه البحر ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي وهذا يُساعد علي توفير أفضل الخدمات المخصصة للسكان.
6.كما أنه يوجد مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والتي يُمكنك الاستمتاع بها وقضاء الوقت المناسب فيها مثل السينمات.
7.هناك أيضاً البعض من الملاعب الرياضية المختلفة من حيث المساحة بحيث أنه من الممكن ممارسة الأشكال المختلفة من الرياضة مثل كرة القدم والطائرة واليد وكرة السلة وغيرهم.
8.يُمكنك الاستمتاع بممارسة البعض من الرياضات المختلفة ومنها الركض وركوب الدراجات الهوائية بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من صالات الحديد تشتمل علي كل الأجهزة الحديثة مع وجود الساونا والجاكوزي.
9.سوف تجد في المدينة الكلوب هاوس المناسب الذي يشتمل علي البعض من الخدمات المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب.
10.هناك عدد كبير من المطاعم والكافيهات المتنوعة والتي تعمل علي أن يتم تقديم أفضل الوجبات وألذ المشروبات لكل السكان المتواجدين في مدينة الجلالة.
11.يُمكنك الآن الحصول علي أفضل تجربة تسويقية علي الاطلاق حيث أنه يوجد البعض من المحلات التجارية وهايبر ماركت والمول التجاري التي تعمل علي توفير كل احتياجات السكان.
12.تمتلك المدينة واحدة من أهم المميزات الرائعة جداً وهو تواجد فريق متكامل من الأمن والحراسة المدربين علي أعلي مستوي ممكن من حيث الكفاءة بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من كاميرات المراقبة التي تُعد أنها متوفرة في كل أنحاء المدينة حتي يتم مراقبة كافة الأماكن وتتبعها بالشكل المناسب.
13. هناك البعض من المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي الكثير من الألعاب المتنوعة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان من أجل منع تعرض الأطفال للصدمات.
14.تم توفير البعض من القاعات لمُجهزة لإقامة الحفلات المختلفة طوال الوقت إذ أنها تشتمل علي كل المرافق والتفاصيل المتنوعة.

تعرف علي:قرية اروما العين السخنة


أفضل مشاريع مدينة الجلالة


في خلال الفترة الأخيرة اتجهت العديد من شركات التطوير العقاري إلي أن يتم بناء عدد كبير من المشروعات المميزة والضخمة في مدينة الجلالة وذلك لأنها واحدة من المدن التي تمتلك البعض من المقومات والعوامل المختلفة التي تُساعد علي الاستمتاع والاسترخاء والمعيشة بالشكل المناسب وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات التي تشتمل علي وحدات متنوعة يُمكنك اختيار منها المناسب لك والتي تتمثل في:


قرية جورا الجلالة العين السخنة:


يُمكنك الآن أن تجد ما تبحث عنه في قرية جورا الجلالة العين السخنة والتي تُعتبر أنها من أهم المشروعات الساحلية التي تُعد أنها تابعة لشركة نيو جيرسي للتطوير والإستثمار العقاري وقامت بإطلاق المشروع في واحدة من المناطق الحيوية والرائعة جداً في قلب مدينة الجلالة بالعين السخنة.

والذي يتمتع بالإطلالة المباشرة علي ساحل البحر الأحمر وأنها قريبة من بورتو السخنة ومنتجع الجلالة ومنتجع ألمونت الجلالة وفندق موفنبيك وبوابات العين السخنة،تم العمل علي تحديد المساحة المناسبة من أجل المشروع والتي تصل إلي 10 فدان واستغلال حوالي 80% منها من أجل المساحات الخضراء الواسعة والعديد من المرافق والخدمات الأبرز علي الاطلاق وكل هذا الغرض الرئيسي منه شعور العميل بالراحة والاسترخاء المناسبان.

لمعرفة الاسعار برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

وتم توفير عدد من الوحدات المميزة في المساحة الباقية التي تصل إلي 20% والتي تتمثل في شاليهات وشقق وتوين هاوس وكبائن على البحر والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تتراوح بين 85 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 115 متر مربع ولذلك يُمكنك أن تجد الوحدة المناسبة لك من حيث المساحة والسعر عن طريق الاتصال بنا.


قرية ماجيستي باي الجلالة:


قرية ماجيستي باي الجلالة واحدة من أهم المشروعات الساحلية التي تم العمل علي تشييدها في الفترة الأخيرة من قبل شركة لاسيرنا العقارية وذلك في موقع حيوي ومميز حيث أنها تتواجد في قلب مدينة الجلالة بالعين السخنة وتم الإنشاء علي مساحة ضخمة والتي تصل إلي 6 فدان ولكن الغالبية العظمي لتلك المساحة تتميز بتوفير المساحات الخضراء الواسعة والعديد من الخدمات المتنوعة التي تُساعد العملاء علي المعيشة في راحة واسترخاء.


تم العمل علي بناء عدد من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشاليهات والدوبلكس التي تختلف من حيث المساحة وذلك لإرضاء أكبر عدد ممكن من العملاء وأذواقهم ومن الممكن الآن أن تتواصل معنا للتعرف علي أبرز الوحدات المتاحة والتفاصيل التي تتعلق بها من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط المناسبة.

لحجز وحدتك التي ترغب بها اتصل بينا الان:

MARKCODE-SOCIAL

قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala:


قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala هي واحدة من أبرز المنتجعات السياحية التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة من قبل شركة لاسيرنا العقارية وقد تم الاهتمام باختيار الموقع الاستراتيجي المناسب جداً والذي يُعد أنه من أهم عوامل النجاح حيث أنه يقع على بعد 100 متر من المدينة ويتواجد علي مسافة قريبة من المشاريع الأخرى والفنادق المهمة مثل مشروع أكوا بارك بالإضافة إلى إطلالتها الساحرة على البحر مباشرة.


تم إنشاء القرية علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 60 فدان وهذا الأمر ساعد علي أن يتم توفير كل المتطلبات المختلفة التي يرغب فيها العملاء من حيث الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وذلك من أجل أن لا يُضطر العملاء إلي الذهاب خارج القرية للحصول علي ما يريدونه.


بالإضافة إلي أنه قد تم طرح عدد كبير من الوحدات المتنوعة ما بين الشاليهات والشقق الدوبلكس ويصل عددهم إلي حوالي 1200 وحدة ويُمكنك أن تجد فيها ما يُناسبك من خلال أن تتواصل معنا لمعرفة أحدث الأسعار وأنظمة السداد.

قد يهمك:قرية كارنيليا العين السخنة


عيوب المونت جلالة


هل ترغب في الحصول علي شاليه في أحد المنتجعات الضخمة والتي تتمتع بالرقي والتصميمات المعمارية الفريدة من نوعها فإننا نقدم لك قرية المونت جلالة العين السخنة والتي تُعتبر أنها تتواجد في أحد أبرز المواقع الاستراتيجية الحيوية في موقع مميز بجوار مدينة الجلالة الجديدة علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 2.24 مليون متر مربع بحيث أنها تمتد علي شريط ساحلي بطول 1.4 كيلو متر.


قد تم العمل علي تشييد الوحدات من خلال الاعتماد علي نظام المصاطب الطبيعية والتي تم تهيئتها من خلال البناء علي المرتفعات الصخرية في الجلالة ولذلك لا يُعد أن هناك مشروعات أخرى في نفس المنطقة قادرة علي التنافس معه وخاصة أنه قد تم توفير 80% من المساحة الإجمالية من أجل المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة وغيرها من الخدمات الأخرى وال 20% الباقية من أجل توفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية ومنها فلل و توين هاوس و دوبلكس و شاليهات.


بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير الأسعار المذهلة والمتميزة والتي تُعد أنها من أفضل المميزات التي تجدها في المشروع بالإضافة إلي أن هناك أنظمة سداد مناسبة ومميزة للغاية والتي تكون لها الدور الأساسي من أجل تسهيل عملية الشراء على شرائح واسعة من العملاء.


يجب أن تعرف أن المونت جلالة واحدة من القري السياحية المميزة والتي تتمتع بكل التفاصيل الدقيقة والبارزة التي تجعلها مشروع قوي جداً واهتمت الشركة المطورة له بأن يتم توفير كل الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة ولذلك من الصعب أن تجد فيه أي من العيوب أو المشاكل التي تؤثر علي راحة العميل.

لاي استفسارات عنأسعار مدينة الجلالة اتصل بنا الان:

MARKCODE-SOCIAL

شقق محدودي الدخل في مدينة الجلالة


مدينة الجلالة واحدة من المدن الحديثة التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة بحيث أنها تكون علي مستوي عالي جداً من حيث الوحدات والخدمات والمرافق المتنوعة وهناك العديد من شركات التطوير العقاري التي عملت علي تشييد مشروعات سكنية فيها والتي تختلف من حيث الوحدات والمميزات والمرافق وغيرها من الأمور.

ويُمكنك الآن أن تجد عدد كبير من الشقق المتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة ولذلك تواصل معنا في الحال من أجل الاطلاع علي أدق التفاصيل الممكنة من حيث السعر ونظام التقسيط والسداد المناسب مع قدرتك المادية.


كيفية الحجز في مدينة الجلالة؟


يتساءل العديد من الأفراد عن الطريقة المثالية من أجل الحجز في مدينة الجلالة وهذا الأمر سهل تحقيقه حيث أنه يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الوحدات المتاحة واختيار المناسب منها معك من حيث الأسعار وأنظمة السداد وغيرها من الأمور وسوف نُساعدك علي الوصول إلي الحل الأنسب لك.

انظر الي:قرية لاجونا باي العين السخنة


شاليهات للبيع في مدينة الجلالة


تشتمل مدينة الجلالة علي مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تختلف من حيث الاطلالة والمميزات والخدمات والمرافق المتنوعة والمساحة وهذه العوامل تعمل علي التأثير في السعر حيث أن كل شركة مطورة تعمل علي تقييم المشروع بالشكل المناسب لها ولذلك إذا كنت ترغب في شراء واحدة من الوحدات المتاحة فإنه يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أبرز التفاصيل عن السعر ونظام التقسيط المناسب والسداد واختيار الأنسب لك.

للحصول علي استشارة مجانية برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في مدينة الجلالة الجديدة


لا تُعتبر أن مدينة الجلالة مجرد مدينة سياحية فقط بل إنها مدينة سكنية أيضاً والتي تتمتع بكل المرافق والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي الشعور بالاستقرار والسكن ولذلك سوف تجد العديد من الشقق السكنية التي تختلف من حيث المساحة والسعر والموقع والاطلالة والإضافات التي تشتمل عليها ويُمكنك أن تختار الوحدة التي تكون مناسبة مع قدرتك المادية عن طريق الاتصال بنا من أجل التعرف علي التفاصيل الدقيقة عن الوحدة.

تعرف علي:قرية ازها العين السخنة


فنادق مدينة الجلالة


تُعتبر أن مدينة الجلالة واحدة من أهم المدن السياحية والتي يتوافد عليها الأفراد من المناطق المختلفة دائماً ولذلك تم تشييد العديد من الفنادق السياحية الرائعة جداً والتي تعمل علي تقديم أبرز الخدمات والمرافق الرائعة التي تُساعد العملاء علي توفير الراحة المناسبة التي يرغبون في الحصول عليها ومن أبرز الفنادق المتاحة:
•    فندق ايسترن الجلالة اكوا بارك
•    فندق توليب الجلالة الجبلي ريزورت
•    فندق توليب ريزورت جلالة ماجستيك
•    فندق بورتو الجبل

في نهاية حديثنا عن أسعار مدينة الجلالة يجب أن تعرف أن هناك عدد كبير من الوحدات التي يُمكنك أن تختار منها ما يكون مناسب لك من حيث السعر والمساحة والتفاصيل المختلفة ومن الممكن التواصل معنا في أي وقت ممكن حتي تتمكن من حجز الوحدة.

احصل علي البورشور الآن