اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

اعرف أكثر

أصبح الاستثمار في محلات و مطاعم للبيع في سيدي عبد الرحمن بالتقسيط هو مفتاح النجاح لمختلف المستثمرين الذين يمتلكون رؤية مستقبلية فهو يتيح فرصا استثمارية متنوعة تشمل وحدات سكنية وإدارية وتجارية، مما يخلق فرصة ناجحة في مجال الاستثمار العقاري في مصر. وبالتالي زادت الحاجة للأفراد للاستثمار في منطقة سيدي عبد الرحمن.

هذه الفرصة الاستثمارية تتيح لك الحصول على محلات تجارية للبيع في سيدي عبد الرحمن قامت العديد من شركات التطوير العقاري بتوفير وحدات متنوعة في مشاريعها في السوق العقاري إذا كنت مهتمًا بشراء محل تجاري وتسعى للحصول على أرباح مميزة، فقم بمتابعة المقال التالي حيث سنقدم لك مجموعة متميزة من أفضل المحلات التجارية.

اذا كنت تبحث عن افضل العروض لشراء محلات و مطاعم للبيع في سيدي عبد الرحمن بالتقسيط برجاء التواصل على :-
موبايل :- 01146812776 
واتساب :- 01146812776

معلومات علي منطقة سيدي عبد الرحمن

سيدي عبد الرحمن، واحدة من قرى العلمين، تقع في الجانب الشرقي لمدينة مرسى مطروح، وتنتمي لمدينة الساحل الشمالي، وتبلغ عدد سكانها حوالى 4000 شخص. تتواجد في القرية مزارع زيتون ونخيل وتين وشعير.

تعرف منطقة سيدي عبد الرحمن بسبب شواطئها المذهلة، وتقع على بعد حوالي 132 كيلومتراً إلى الغرب من مدينة الإسكندرية، وتبعد خمسون كيلومتراً تقريباً عن العلمين الجديدة.

يعد سيدي عبد الرحمن في مصر واحدا من أهم المناطق تجارية، حيث يبعد حوالي 190 كم شرق مدينة مطروح. تقع منتجع سيدي عبد الرحمن على ساحل البحر المتوسط وهو واحد من أبرز المناطق الاستثمارية الجديدة في البلاد.

مميزات الاستثمار في منطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

تعمل العديد من الشركات على إقامة الكثير من المشاريع في منطقة سيدي عبد الرحمن، وتوفر العديد من الخدمات والمنافع فيها، مما يعزز مكانتها كواحدة من أفضل المناطق الساحلية والمنتجعات المثالية لعشاق السباحة واسترخائهم على الشاطئ. وتشمل هذه المنافع المهمة:-

  • الشواطئ الرائعة بالرمال الناعمة والماء الصافي الأزرق الذي يشبه الكريستال هي مثالية لأي شخص يبحث عن أفضل مكان للاسترخاء والاستمتاع بفصل الصيف.
  • هناك العديد من المناطق الخضراء الجميلة ومتنوعة التي توفر أماكن عديدة للتنزه، وتوفر فرصة للزبائن والزائرين للاستمتاع بالهواء النقي.
  • توجد العديد من الفنادق والأماكن السياحية ومراكز التسوق، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي المتنوعة في جميع الأصناف.
  • نظرًا لموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المحافظات، يُعَد هذا المكان الخيار المُثالي للسفر.
  • يوجد أماكن ترفيهية مثل ملعب الجولف والمنتزهات المائية.
  • يتواجد في هذه المنطقة العديد من الأثار وماضيها القديم.
  • الأمن والسلام هما سمتان أساسيتان في منطقة سيدي عبد الرحمن.

تعرف علي الإجراءات المطلوبة لشراء محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط 

في بعض الأحيان، يجهل بعض المستثمرين أي الوثائق المطلوبة لشراء محل تجاري، ويحدث ذلك بسبب اختلاف المتطلبات بين شركة عقارية وأخرى. إذ تحتوي كل شركة على مجموعة خاصة من الوثائق المطلوبة، ومع ذلك، توجد عدد قليل من الوثائق التي يجب توافرها عند شراء أي محل في منطقة سيدي عبد الرحمن، وتشمل هذه الوثائق التالية...

  • بإطلاعي على نسخة من عقد الإيجار أو العقد بملكية الممتلكات، أستطيع رؤية الصورة الموجودة في العقد والإطلاع على الوثيقة الأصلية.
  • هذه الوثيقة تحتوي على شهادة تثبت قيمة تأجير المحل وتُعتبر جزءًا من الضرائب العقارية.
  • تقوم خريطة مساحية بتفصيل شامل للمساحة الكلية للمتجر، بالإضافة إلى ثلاثة نسخ من الرسومات الهندسية الخاصة به.
  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • يتعين على مقدم الطلب والعاملين بالمحل تقديم وثائق تثبت سداد التأمينات الاجتماعية، مثل شهادة أو خطاب أو إيصال.
  • تصوير شهادة الصحة المهمة للعاملين في المتاجر التي تختص في مجال الطعام والمشروبات.
  • بعد إعراض الوثائق الأصلية، ستتم التقاط صورة لبطاقة الضرائب للشخص الذي يقدم الطلب.
  • شهادة الخدمة العسكرية.
  • صحيفة الحالة الجنائية لطالب الترخيص.

الشركة المطورة محلات ومطاعم للبيع سيدي عبدالرحمن 

تأسست شركة رمكو في عام 1995 لإنشاء القرى السياحية و إدارة المشروعات، وهي معروفة بخبرتها في مجال التطوير العقاري السياحي، حيث تمتلك العديد من المشاريع السياحية المتنوعة و المتميزة. كما قامت أيضاً بتصميم أحدث الفنادق و القرى و المنتجعات السياحية و السكنية في مواقع متعددة. تحرص شركة رمكو للتطوير العقاري و إدارة المشروعات على اختيار الأراضي التي تقوم ببناء مشاريعها عليها بدقة وعناية.

سابقة أعمال شركة رمكو:-

  • ستيلا هايتس العلمين
  • ستيلا دي ماري العين السخنة
  • ستيلا دي ماري سي فيو
  • ستيلا دي ماري مارينا
  • ستيلا دي ماري بشاطئ خليج مكادي
  • ستيلا سيدي عبد الرحمن 1
  • ستيلا سيدي عبد الرحمن 2

محلات ومطاعم للبيع في قرية الورا في الساحل الشمالي

مشروع الورا في الساحل الشمالي هو مشروع جديد في سوق العقارات يتم تنفيذه من قبل شركة سيراك للتطوير والاستثمار العقاري. تعمل الشركة جاهدة لجعل المشروع مكانًا فريدًا وهامًا، وتولي اهتمامًا كبيرًا في اختيار الموقع بعناية شديدة. يأخذ المشروع إلهامًا من جمال الطبيعة وسحر الأسلوب.

تتألق هذه القرية بأسلوبها البسيط والأنيق، متميزة بسهولة الوصول إليها وقربها من أحدث أساليب الهندسة المعمارية الرائعة والفن المعاصر المدهش للحياة المرموقة. تم تصميم قرية الورا الساحل الشمالي استنادًا إلى أفضل التصاميم المعمارية العالمية. شاركت شركة سيراك، بالتعاون مع مجموعة من الشركات الكبيرة، في تنفيذ هذا المشروع الكبير.

تتميز قرية سيتلا هايتس في الساحل الشمالي بتوفير كافة وسائل الراحة الممكنة، وتوفر أيضًا مجموعة من المحلات والمطاعم للبيع في قرية الورا بسيدي عبد الرحمن. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من المزايا والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتك واحتياجات جميع أفراد أسرتك. وتتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المساحات لتتمكن من اختيار الوحدة المناسبة لك ولعائلتك.

محلات ومطاعم للبيع في قرية ستيلا واك

تم تصميم الوحدات في قرية ستيلا سيدي عبد الرحمن وفقًا لأحدث التصميمات الهندسية، وقد تم تخصيص نسبة 20٪ للوحدات السكنية، في حين تم استغلال النسبة الباقية التي تبلغ 70٪ في الحدائق الواسعة وحمامات السباحة المنتشرة حول القرية، والمساحات الخضراء الواسعة، وحديقة المياه، والمناطق الترفيهية والسياحية. وقد تميزت المباني في قرية ستيلا سيدي عبد الرحمن 1 على ساحل الشمال البحري بتصميمها الفريد.

رقم المبيعات للتواصل 

اذا كنت تبحث عن افضل العروض لشراء محلات و مطاعم للبيع في سيدي عبد الرحمن بالتقسيط برجاء التواصل على :-
موبايل :- 01146812776 
واتساب :- 01146812776

احصل علي البورشور الآن